إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة بدبي

مزايا تأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة بدبي

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة بدبي، وذلك كون دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر الأن من أفضل البلاد التي تقدم العديد من المزايا لجميع المستثمرين حول العالم.

كما تعد دبي ضمن أفضل المدن الحديثة جذبا ً للاستثمار بجميع مجالاته المتعددة، وهذا لأكثر من سبب جعلها في الصدارة مع المدن الذكية حول العالم.

لذا دعونا نستعرض معكم تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة بدبي وأهم مميزات الاستثمار في الإمارات.

مميزات الاستثمار في المنطقة الحرة بدبي

تعتبر المنطقة الحرة بدبي، من أفضل المناطق التي تقدم العديد من المميزات لكافة المستثمرين، كما تمتلك بنية تحتية مثالية لكافة أنواع الاستثمار، بالإضافة إلى الإعفاء الضريبي لبعض الشركات، وأيضاً احتوائها على المطارات والموانئ وجعلها منطقة ممتازة جداً للتجارة الخارجية.

ما هي أهم الإنجازات التي قامت بها هيئة الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة

أسست هيئة الاستثمار في دبي في عام ١٩٧٦م، والتي كان أهم أهدافها أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة، لديها العديد من فرص الاستثمار، ولا تكون محدودة في استثمار النفط والبترول فقط بل يكون هناك اقتصاد مستدام ومتنوع آخر.

الاستثمار في دبي

يعد الاستثمار في دبي، بمثابة حصولك على فرصة العمر التي لا تعوض، ولكي تقوم بالاستثمار في دولة الإمارات عموماً وفي دبي بشكل خاص، عليك معرفة إجراءات تأسيس شركة في دبي سواء للأجانب أو للسعوديين وغيرهم..، ومن المهم أيضاً دراسة السوق التي تود الاستثمار فيه ومعرفة ما ينقصه ويزداد عليه الطلب من قبل الجمهور وتقوم أنت بسد تلك الاحتياجات.

بالإضافة إلى تحديد الشكل القانوني للشركة، سواء إذا كنت شركة مساهمة خاصة أو عامة أو تضامن أو ذات مسؤولية محدودة أو شركة فردية يمتلكها شخص واحد اعتباري الخ، ومن بعدها تحصل على الموافقة المبدئية للمشروع الاستثماري وباقي الموافقات القانونية من الجهات المختصة.

 وحجز الاسم التجاري ومن بعدها حصولك على السجل التجاري.

ومن المهم جداً امتلاكك لموقع المشروع أو على الأقل استئجار موقع تمارس من خلاله النشاط الاستثماري الخاص بك.

مزايا الاستثمار في المنطقة الحرة بدبي

هناك العديد من المزايا تقدمها المنطقة الحرة بدبي، ومن أبرزها تملك الأجانب المشروع الاستثماري الخاص بهم بنسبة 100% بدون الحاجه لشريك محلي، بالإضافة إلى البنية التحتية المثالية والتي تعد بمثابة الأرض الخصبة للاستثمار، كما أن هناك إعفاءات صربية على بعض الأنشطة التجارية، وسهولة التبادل التجاري الخارجي لاحتوائها على الموانئ والمطارات.

تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة بدبي

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي، يختلف بشكل كبير عن تأسيس الشركات في المناطق الأخرى في إمارات الدولة. لذا وبشكل مبدئي هناك بعض الرسوم اللازم دفعها لدخول في المنطقة الحرة وبدأ الاستثمار فيها، وتكون قيمتها بنسبة ٧.٥% من قيمة عقد

 الإيجار للشركة ، بالإضافة إلى رسوم تراخيص تأسيس الشركة في المنطقة الحرة وتكون …..

أما إذا كانت رسوم التخصص خاصة بمؤسسة وليست شركة فتكون ……

تعتبر شركة إتقان للخدمات الاستثمارية، من أبرز شركات تقديم الخدمات لكافة رجال الأعمال، وذلك لاحتوائها على كوادر متخصصة في كافة الخدمات التي يمكن أن يطلبها رواد الأعمال.

كما تقدم الشركة تخليص إجراءات الرخصة التجارية داخل المنطقة الحرة بدبي، بالإضافة إلى إنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتأسيس كافة أنواع الشركات في دبي.

لإنهاء إجراءات تأسيس الشركات والنصائح الاستثمارية وكافة الخدمات الخاصة برجال الأعمال الرجاء التواصل معنا من خلال ..

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا