تعرف على 10 أسباب لتأسيس شركتك العقارية في دبي عام 2022

أضحت دبي قطب إستثماري عالمي لمجموعة كبيرة من الأنشطة التجارية، كما أن الاستثمار في سوق العقارات في دبي يعد استراتيجية استثمار سليمة طويلة الأجل بإعتبارها إستثمار أكثر آمانا في العالم وفقا لما يروج له أغنى رجال العالم، و هناك العديد من الأسباب المقنعة المشجعة على الاستثمار العقاري في دبي. لدلك سنتحدث لكم في هذا المقال عن أهم 10 أسباب تدفعك للاستثمار في سوق العقارات في دبي في عام 2022 .

اقتصاد سريع النمو:

تعد دبي واحدة من أكثر الاقتصادات حيوية و أسرع نموًا في العالم، و تتمتع ببيئة مستقرة وملائمة للأعمال. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار في العقارات، إضافة إلى سرعة تأقلم الإقتصاد الإماراتي مع الأزمات العالمية كما شهدنا مؤخرا حول كوفيد-19. كما أنه من الإقتصادات الأكثر ليونة عالميا.

سهولة الوصول إلى رأس المال:

يتميز سوق العقارات في دبي بسيولة عالية و مستثمرين كبار مستعدين للاستثمار في مشاريعك. مما يخلق لك أرص خصبة للوصول إلى رأس المال التي تحتاجه للبدء في تحريك عجلة مشروعك، و هذا يجعل دبي مكانًا مرغوبًا فيه للاستثمار في العقارات .

إبتداءا بالشقق وصولا إلى الفيلات:

تحوي دبي مجموعة كبيرة من أنواع المساكن مما يخلق سوق عقارية هائلة يسهل ولوجها مهما كان رأس المال الخاص بك. فدبي تقدم مجموعة كبيرة من أنواع العقارات باختلاف أسعارها، مما يجعلها مناسبة للمستثمرين من جميع الميزانيات. يمكنك أن تجد كل شيء من الفيلات الفاخرة إلى الشقق ذات الأسعار المعقولة في هذه المدينة.

نمط حياة فاخر:

دبي مدينة عالمية ذات نمط حياة عالمي و هذا ما ساعدها في جلب المشاهير و المستثمرين الاجانب الكبار للترويج لها، مما يجعلها جذابة للمستثمرين الجدد والمقيمين على حد سواء. إنه حقا المكان المثالي للاستثمار في العقارات إذا كنت ترغب في  القيام بأعمال تجارية في بيئة أكثر ديناميكية و حركية و رواج .

الحوافز الضريبية:

تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الحوافز الضريبية للمستثمرين العقاريين. مما يجعل الاستثمار في دبي أكثر ربحية.  كما أنك معفي من :ضريبة الدخل، ضريبة أرباح رأس المال، ضريبة الثروة. إنها حقا جنة الإستثمار على وجه الباسطة .

بنية تحتية عالمية المستوى:

البنية التحتية في دبي من الطراز العالمي و ذات مستوى ممتاز، مع مرافق عامة خاضعة لمعايير دولية، كما أنها تستقطب كل الأنشطة التجارية مما يجعلك تحصل على كل ما تريد بالقرب منك. و  هذا يجعلها مكانًا رائعًا للاستثمار في العقارات و كذلك  إذا كنت ترغب في العيش فيها.

تدفق الدخل الثابت:

سوق الإيجارات في دبي قوي للغاية و يعرف تزايد على الطلب خرافي يوم بعد يوم. ويقدم عوائد عالية على الاستثمار بأرباح صافية جد محترمة. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار في العقارات إذا كنت ترغب في توليد دخل ثابت.

عقارات الإيجار:

تعتمد البنية السكانية لدبي على 70٪ من الأجانب فدبي هي موطن لعدد كبير من المغتربين والمهنيين الذين حضو بفرص عمل بها. مما يوفر سوقًا جاهزًا للعقارات المؤجرة. كما أن الشقق السكنية تحضى بطلب كثيف جدا في دبي، إذا كنت تبحث عن مكان لتأجير عقارك ، فإن دبي تعد خيارًا رائعًا.

القيمة المستقبلية:

يعتبر سوق العقارات في دبي جديدًا نسبيًا وله إمكانات كبيرة للنمو و التوسع و إكتساح أسواق أخرى مجاورة. و هذا يجعله مكانًا رائعًا للاستثمار في العقارات، إذا كنت تريد أن ترى استثمارك ينمو بمرور الوقت بنسبة مرضية و نتائج ممتازة

التخطيط المستقبلي:

يعتبر الاستثمار في سوق العقارات في دبي استراتيجية استثمار سليمة وطويلة الأمد، بفضل اقتصادها القوي، و مميزاتها المشجعة للأعمال إضافة إلى إمكانيات النمو المستقبلية المطمئنة، لذلك تعد دبي خيارًا حكيمًا لتأسيس شركتك العقارية الآن.

قد يبدو لك تأسيس شركتك العقارية في دبي يتطلب العديد من الوقت و الجهد و مكلف ماديا، لكنه في الحقيقة هذه مجرد أوهام، فنحن هنا لمساعدتك لبناء نشاطك التجاري بشكل سليم و في ظرف أسابيع بسيطة.

نحن شركة إتقان لتأسيس الشركات الناشئة في دبي. نتكلف لك بكل ما هو إداري و ووثاق القانونية و غيرها، كما نقدم نصائح إرشادية لبدء نشاطك التجاري. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.