إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

تعرف على مزايا الاستثمار والإقامة في دبي

تعرف على مزايا الاستثمار والإقامة في دبي

مزايا الاستثمار والإقامة في دبي، كثيرة ومتعددة حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل المدن التي تمتاز بالحداثة والتطور، والتي سوف تكون لأي مستثمر مثل أرض الأحلام، والذي من خلالها سوف تحصل على أفضل الفرص الاستثمارية في دبي، لذلك ومن خلال هذا المقال دعونا نستعرض أهم الميزات للاستثمار والإقامة في دبي.

مزايا الاستثمار والإقامة في دبي

تعد دبي من أفضل المدن التي تمتلك بنية تحتية مناسبة جداً للاستثمار في كافة المجالات، لذلك دعونا نتعرف أولا ًعلى مزايا الاستثمار في دبي؟

  • بنية تحتية مثالية

تمتلك الإمارات وكما ذكرنا سابقاً، بنية تحتية مثالية لكافة مجالات الاستثمار، حيث أنها من أفضل البنيات التحتية في الشرق الأوسط ويعد هذا من أكثر المقومات التي تجذب إليها المستثمرين حول العالم.

 كما أنها تحتوي على أفضل المطارات التي تدخل ضمن الترتيب العالمي من حيث التطور في الحداثة أو التنظيم، ولا ننسى امتلاكها على عدة موانئ تعتبر الأنشط تجاريا في الشرق الأوسط، حيث تعد من أهم مزايا الاستثمار في دبي

  • مدينة سياحية من الطراز الأول

تعتبر دبي من أفضل و أنشط المدن السياحية في الوقت الحالي، لذلك فهناك فرص كثيرة للاستثمار يمكن من خلالها أن تجني الشركات في مختلف المجالات المزيد من الأرباح.

  • الإعفاء الضريبي وأقل نسبة ضريبة على شركات النفط والبترول

دبي من أفضل المدن التي يمكنك من خلالها الحصول على أرباحك كاملة ودون نقصان، حيث تعفي الدولة شرائح عديدة من دفع الضرائب، وتقتصر الضريبة على شركات النفط والبترول بنسبة ٥% من صافي الربح

بالإضافة إلى الإعفاء الضريبي لمدة خمسة عشر عاما ً للشركات في المنطقة التجارية الحرة، كما تتيح للأجانب امتلاك 100% من رأسمال دون الحاجة إلى شريك محلي.

ثانياً مزايا الإقامة في دبي

الإقامة في دبي تحتوي على العديد من المزايا، والتي سوف تساهم بشكل كبير على إتاحة المزيد من الفرص والامتيازات للمستثمرين في دبي، وتنقسم الإقامة في دبي إلى عدة أنواع وهي:

  • الإقامة الذهبية في دبي

تعد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، من أهم أنواع الإقامات التي يمكن أن يحصل أي مستثمر أو فنان أو عالم، حيث توفر الإقامة فرصة المكوث في الدولة دون الحاجة إلى كفيل إمارتي، كما تتيح لأصحابها التملك في الإمارات بنسبة ١٠٠% بدون الحاجة إلي شريك محلي.

وتعطى الإقامة الذهبية في دبي، لعدد من الفئات مثل الفنانين، العلماء، المستثمرين، الطلاب المتميزين.

  • الإقامة الخضراء في دبي

يكمن جوهر الإقامة الخضراء في الإمارات، إلى مساعدة المغتربين في دبي في الحصول على اقامة، بدون الحاجة إلى وجود إذن من كفيل العمل.

  • إقامة مستثمر لمدة ثلاث سنوات

من أنواع الإقامات في دبي، هي إقامة مستثمر لمدة ٣ سنوات في الإمارات. والتي تتيح للمستثمرين الحصول على إقامة ثلاث سنوات يمكن تجديدها عند الانتهاء ولكن بشرط امتلاك المستثمر عقار سكني لا تقل قيمته عن ٧٥٠ ألف درهم إماراتي.

  • تأشيرة إقامة رواد الأعمال

تعتبر من أهم أنواع الإقامة التي يمكن أن يحصل عليها رواد الأعمال، حيث يجب أن يمتلك رجل الأعمال إلى حصة في شركة تعمل في أي مجال، و يكون على استعداد إلى نقل إقامة بالكامل إلى الإمارات، بالإضافة إلى امتلاكه إلى أفكار يمكن أن تستفيد منها الدولة.

تعتبر شركة إتقان للخدمات الاستثمارية، من أهم الشركات التي تقدم كافة الخدمات في مجال الاستشارات الاستثمارية المختلفة، كما أنها متخصصة في تأسيس الشركات في دبي بالإضافة إلى انهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة دون إجراء أي مهمة من قبل العميل.

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا