إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

تعرف على أفضل 5 أنشطة تجارية يمكنك تأسيسها الآن في دبي

تعرف على أفضل 5 أنشطة تجارية يمكنك تأسيسها الآن في دبي

شروط فتح سجل تجاري في دبي للسعوديينفي هذا المقال سيتم التطرق لموضوع غاية في الأهمية لدي العديد من المستثمرين الاجانب و كذلك المحليين ألا و هو أفضل المشاريع الناجحة في دبي ، أصبح الوصول إلى ممارسة الأعمال التجارية في دبي أكثر سهولة من ذي قبل ، حيث تم تخفيض الإجراءات الحكومية بنسبة 30٪ في مبادرة لإنشاء نظام بيئي عالمي للشركات الناشئة . تنعم دبي بكونها موقعًا مهما للشركات الناشئة مع بيئة أعمال إحترافية توفر كل معايير النجاح و التوسع ، إضافة إلى المزايا الضريبية التي تشجع المستثمرين إلى ولوج السوق الإماراتي .

هل تبحث عن فرص جيدة للاستثمار في دبي ؟ تريد تأسيس شركتك أو فرع من شركتك الناشئة في دبي مع احتمالية عالية للنجاح ؟ مرحبا بك لقد قمنا بتجميع أفضل 5 أفكار للأعمال التجارية الأكثر ربحا في دبي :

1- مطعم أو كافيه :

احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة موقع الصدارة في قطاع الأغذية و المشروبات لسنوات عديدة ، وذلك بفضل التدفق القوي للسياح و وجود العلامات التجارية للأطعمة و المشروبات المعترف بها عالميًا . هناك زيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يتناولون الطعام خارج المنزل في عام 2022 ، حيث من المتوقع أن تصل عائدات صناعة الأغذية والمشروبات إلى ما يقارب 400 مليون دولار في عام 2022 . يجدر الإشارة إلى أنه جائحة كوفيد -19 أدت إلى تسريع تنفيذ الميزات التي تعتمد على التكنولوجيا للمطاعم، ذلك لحل مشكلة كوفيد إلى أنه هذا ساهم كثيرا حتى بعد رفع القيود في ترسيخ فكرة الرقمنة على كل المجالات باعتبار أن التكنولوجيا موجة آتية لا محال .

فأصبحت معظم المطاعم تعتمد على الاونلاين ، مثل : الطلبات والمدفوعات عبر تطبيقات ، و برامج إدارة المطاعم ، إدارات الطلبيات و توصيل…وغيرها، و ذلك لتحقيق الازدهار في صناعة المأكولات والمشروبات في دبي .

2-الوكالة العقارية :

صراحة شهد قطاع العقارات في دبي نكسة و وعكة صحية خطيرة إثر جائحة كوفيد-19 ، و نظرًا لأن اقتصاد دبي يتعافى بسرعة و قوته الكبيرة على مواجهة الصدمات فإنه تمكن من إستعادة توازنه بسرعة. فمن المتوقع أن تنمو أسعار المنازل في دبي بنسبة 2.5٪ خلال عام 2022.أدى هذا النمو الملحوظ في قيمة العقارات بدبي إلى تحويل مستأجري الشقق السكنية إلى مالكي منازل مميزة ، مما أدى إلى انتقال العديد من المشترين والمستثمرين الدوليين إلى دبي للاستفادة من سوق العقارات الفاخرة .

3- المتجر الإلكتروني :

تعد التجارة الإلكترونية من أهم المجالات التي تحقق ربح مادي عالي و ربح صافي مميز ، تزدهر التجارة الإلكترونية في دبي منذ سنوات عديدة وتستمر في النمو بوتيرة سريعة جدا . من المتوقع ان ينمو هذا السوق بنمو سنوي يقدر ب 10٪ سنويا بين عامي 2021 و 2025 . نظرًا لكون الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية نموًا في الشرق الأوسط ، فإن بدء عمل تجاري عبر الإنترنت في دبي يعد فرصة ممتازة لأي رائد أعمال صاعد .

هناك العديد من التخصصات المطلوبة في دبي ، مثل : متجر المواد الغذائية عبر الإنترنت : حققت مبيعات المنتجات الغذائية عبر الإنترنت معدل نمو هائل أثناء تفشي كورونا في الإمارات العربية المتحدة ، ومن المتوقع أن تصبح قاعدة جديدة في فترة ما بعد الوباء و عرف إجتماعي متداول .

التدريس عبر الإنترنت : مع محاولة التعليم التقليدي مواكبة الاتجاه الحالي للرقمنة ، يعد التعلم عبر الإنترنت خيارًا قابلاً للتطبيق و مطلوب بكثرة حاليا و في المستقبل .

4- وكالة التوظيف :

دبي من الأماكن الأكثر إنتعاشا في سوق الشغل ، مما يعني خلف فرص عمل و إستثمارات ضخمة بشكل مستمر فيتم تأسيس آلاف الشركات سنويًا على شواطئ دبي ، مع هذا الكم الهائل من الشركات الجديدة التي تبدأ كل شهر ، فليس من المستغرب أن يشهد قطاع التوظيف في الإمارات العربية المتحدة ازدهارًا تاريخيا ، مما يجعل الآن أفضل وقت للانضمام إلى هذا القطاع المميز .

5- وكالة السفر و السياحة :

كما لا يخفى على علمكم فدبي هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم . يجتذب ملايين السياح كل عام ، استقبلت 5.51 مليون زائر دولي في عام 2020 ، و 2.06 مليون زائر دولي من يناير إلى مايو 2021 و بعدها تم تعليق قطاع السياحة بدواعي وباء كوفيد .

كما ان دبي أصبحت واحدة من أكثر وجهات العطلات أمانًا على مستوى العالم بفضل نظامها الآمني المتماسك . لذلك فإن بدء وكالة سفر أو شركة سياحة متخصصة في السفر حول دبي و الشرق الأوسط هو أمر يستحق التفكير حقا .

في بداية قد يبدو لك تأسيس شركة في دبي من سابع المستحيلات و أنه يأخد أموال و وقت كثير ، لكن في الحقيقة فإن إطلاق مشروعك التجاري في دبي لن يستغرق سوى أسابيع قليلة معنا . نحن شركة إتقان المختصة في تأسيس الشركات الناشئة على دبي و سنساعدك في كل خطوة إدارية أو قانونية لبلوغ هدفك ، كما أننا هنا لإمدادك بأي نصيحة ممكن أن تسهل عليك طريقك ، لا تتردد في التواصل معنا في حالة تريد الاجابه على أي استفسار .

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!

 

 

 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا