ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

تخصصات وبرامج كلية أبوظبي للإدارة

كلية أبوظبي للإدارة

تخصصات وبرامج كلية أبوظبي للإدارة

تقدم كلية أبو ظبي الإدارة والأعمال مجموعة من برامج البكالوريوس والماجستير التي تساعد في تعزيز مهارات الاعمال والادارة. وجميع المهارات القيادية خلال المسيرة المهنية. حيث أنها حاصلة على اعتماد النظام الأوروبي لتطوير الجودة واتحاد كليات إدارة الأعمال الجمعيه المتقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية. فان هذين الاعتمادين من أهم الاعتمادات على مستوى العالم

رؤية كلية أبوظبي للإدارة

تتمثل رؤية كلية أبوظبي للإدارة في المساهمة لرفع مستوى التعليم الإداري. فهي تدفع الطالب الى التميز ليصبح من الخيار الأول له في المنطقة وخارجها. كما أنها تقدم الدعم  للطالب في ريادة الأعمال. والمساهمة في تعزيز رفاهيته وترسيخ دورها كمؤسسة تعليمية لتحقيق المميزات المستدامة للأعمال والنهوض بالدولة. 

تخصصات كليه اداره الاعمال جامعه ابوظبي

يمكنك ان تختار عدد من التخصصات في برامج الماجستير او البكالوريوس مثل

  • تخصص المحاسبة تخصص السياحة وإدارة الفعاليات.
  •  وتخصص الموارد البشرية وإدارة اللوجستيات وتخصص  إدارة الأعمال.
  •  وتخصص إدارة الطيران. 
  • وتخصص الريادة والإبداع.
  •  وتخصص إدارة التسويق الرقمي.

 ويجب الاشارة الى انه سوف يتم إضافة عدد آخر من التخصصات الجديدة في برامج الكلية. 

برنامج المحاسبة والمالية في الكلية

تم تصميم برنامج المحاسبة والمالية بكلية الإدارة في أبو ظبي لكي يتمشى مع الاعتمادات الدولية من المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين سي اي ام اي شهادة المحاسب الإداري المعتمد سي ام اي وهذا يعني ان الطالب سوف يكون قادر على الحصول بهذه الاعتمادات المهنية على درجة البكالوريوس. بينما في برنامج الماجستير في إدارة الأعمال فإنه يوفر امكانية الالتحاق ببرامج الماجستير المختلفة خلال المواعيد الخاصة بالالتحاق على مدار السنة مما يعطي مرونه

 في الوقت التي لن يجدها الطالب في أي مكان بالإضافة إلى ان الدراسة تكون بنظام الدوام الكامل أو الجزئي والعطلات خلال ايام الأسبوع التي تلبي احتياجات الطلاب والعاملين. 

برامج كلية أبوظبي للإدارة

التعليم التنفيذي لها أولوية كبيرة في كلية إدارة أبوظبي للأعمال حيث يتم إدارة برنامج الماجستير التنفيذي بالشراكة مع جامعة تامبا في الولايات المتحدة الأمريكية مما يجعل الطالب مؤهل لكي يحصل على شهادة الماجستير المعترف بها على مستوى العالم ودرجة الماجستير في القيادة الاستراتيجية التي تزود الطالب بالأدوات التي تمكنه من استخدامها في احداث التحول بالمؤسسة حيث تعتبر أول جامعة توفر درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال الدي بي اي في أبو ظبي. 

فعاليات كلية أبوظبي للإدارة

تستضيف الجامعة ثلاث فئات من فعاليات الضيوف المتحدثين فهي تركز على المتحدث المتميز على المستوى سي من المسؤولين المتميزين والدبلوماسيين. كما أنها تستضيف سلسله الضيف المحاضر والتي تقوم فيها بدعوة خبراء في مجال الكليه للتحدث الى طلاب الجامعه وسلسله رواد الأعمال والتي توفر فرصة رواد الأعمال للمشاركة في تجاربهم وخبراتهم. فهي تعد عضوا في المنظمة الدولية كلية الإدارة والأعمال والتي يتم منح عضوية الكلية من اتحاد كليات إدارة الأعمال الجماعية التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية. 

المؤسسات الأكاديمية في كلية أبوظبي للأعمال

 يجب الاشارة الى ان شراكة الكلية الدولية مع مؤسسات الأكاديمية التي تمتد نحو أربعة تضفي منظرا عالميا على التعليم في الكلية من خلال توفير الدراسه بالخارج والحصول على درجات مزدوجة مشتركة وبرامج مختلفه ومتنوعه. حيث تكون على الاقل سنتين من الخبرة. بالإضافة الى سنتين من الدراسة. ويتم تبادل قصير المدى كما أن الاتفاقيات على حصول درجات مزدوجة تتضمن معهد كوينزلاند للتكنولوجيا وجامعة موناش في أستراليا ومن خلالها يتم توفير الحصول على الدرجة من جامعة أبو ظبي والجامعة. بالاضافه الى انها توفر برامج قصيرة المدى ليتم الدراسه بالخارج في فرنسا والمملكة المتحدة والبرازيل. 



Get Your Business License
Contact Us