إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

تخصصات أكاديمية ربدان في الإمارات

أكاديمية ربدان

تخصصات أكاديمية ربدان في الإمارات

تعد تخصصات أكاديمية ربدان فريدة من نوعها، ذلك حيث تم اختيارها من إدارة الأكاديمية بعناية، كما أن طبيعة الدراسة بها تعد تجربة مختلفة ومتميزة، ذلك حيث تم تصميم استراتيجية الأكاديمية بجهد كبير؛ وذلك لتصبح أكاديمية ربدان مصنع قادة المستقبل، وخط إنتاج صناع القرار.

ما هي تخصصات أكاديمية ربدان في الإمارات ؟

مجالات الدراسة في أكاديمية ربدان

تضم الأكاديمية تخصصات على درجة عالية من الأهمية، ذلك حيث تعمل على تقديم مناهج ،وأسس الدعم للدولة، كما تعد الأكاديمية مقر مميز لصناعة أفراد الأمن، وحماية البلاد، ذلك حيث تشمل الكلية عدة تخصصات تتمثل في:

 برنامج إدارة واستمرارية الأعمال

ويتناول البرنامج دورة التخطيط للأعمال، بالإضافة إلى خطط دعم استمرارية تلك الأعمال، كما يقدم البرنامج استراتيجيات تقديم الحلول، وإدارة المواقف، وذلك سعياً من الأكاديمية لدعم دولة الإمارات، ذلك حيث يقدم خريجي ذلك البرنامج الدعم، وذلك لمساندة جاهزية الأمن في الدولة.

برنامج الإدارة المتكاملة للطوارئ

هو برنامج متخصص في إدارة الطوارئ، ذلك حيث يتدرب الطلاب على حالات الطوارئ، بالإضافة إلى التدريب على تقديم الحلول، كما يتعلم الطلاب القدرة على إدارة أزمات الدولة، كما يعد طلاب هذا البرنامج مميزين للغاية، وذلك لأنهم أول من يحصل على بكالوريوس إدارة الطوارئ.

برنامج الشرطة والأمن

هو عبارة عن برنامج بكالوريوس متخصص، ذلك حيث تم تصميمه لدعم الأمن، بالإضافة إلى دعم التعامل مع الثغرات، كما يتم تدريب الطلاب على إدارة الفوضى، بالإضافة الى القدرة على حماية النظام.

برنامج مسرح الجريمة

هو أحد البرامج المتطورة، وذلك لدعم القدرة على التعامل مع الأدلة الجنائية، بالإضافة إلى تطوير عمليات التحقيق داخل الدولة، وذلك في ضوء سعى الأكاديمية لإنقاص معدل الجريمة، بالإضافة إلى العمل على تثبيت جذور العدل داخل الامارات.

برنامج الماجستير في التحليل الاستخباري

هو أحد برامج دعم الأمن العام، وذلك حيث يؤسس البرنامج الطلاب بشكل متميز، وذلك لدعم قدرتهم على جمع المعلومات، بالإضافة إلى القدرة على ربط المعلومات مع بعضها البعض، وذلك لدعم المخططات الأمنية للدولة، وذلك لدعم الدفاع ، وجاهزية الطوارئ، وإدارة الأزمات (SSDEC).

برنامج بكالوريوس الأمن الوطني

هو برنامج لإعداد قادة الأمن الوطني، ذلك حيث يتم التدريب على  الإدارة الأمنية، و التقنيات في مجال جمع المعلومات، بالإضافة التعرف على التهديدات، وتقييم المخاطر. كما يتم التدريب  بسياسات قابلة للتنفيذ، وتطبيق الحلول التنظيمية والمشتركة بين المؤسسات، وذلك لدعم المجتمع في مجالات الأمن، والسلامة والدفاع، بالإضافة إلى التعامل مع حالات الطوارئ ، وإدارة الأزمات.

شروط القبول في أكاديمية ربدان

حددت أكاديمية ربدان عدد من الشروط، وذلك لتنظيم عملية قبول الطلاب، ذلك حيث يجب أن تنطبق جميعها على الطلاب، وهي:

  • توفر جواز سفر. كما يجب أن يكون ذلك الجواز ساري
  • وجود بطاقة هوية وطنية. كما يشترط أن تكون سارية.
  • أن يتجاوز الطالب ١٧ عام، وذلك قبل بدء الانتظام بالأكاديمية.
  • كما يجب أن يكون الطالب أنهى ١٢ عام دراسية.
  • أن تتوفر لدى الطالب القدرات المطلوبة.
  • كما يجب تجاوز الطالب درجة ٥ في إختبار أيلتس. بالإضافة إلى تجاوز درجة ٥٠٠ في احتبار توفيل، وذلك لأن الدراسة كاملة باللغة الإنجليزية. كما يشترط إجادة التحدث بها بشكل لبق.
  • كما يتم قبول الطلاب المحولون من الاكاديميات الأخرى، وذلك بشرط أن تكون جهة التحويل معتمدة.
  • كما يشترط إثبات تفوق الطالب المحول بالشهادات الموثقة
  • كما يجب أن تكون الدراسة في الأكاديمية الاولى ملائمة، ذلك حيث يتم قبول الطلاب من أكثر الاكاديميات تشابه مع ربدان.

شروط القبول في أكاديمية شرطة دبي 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا