ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

تأسيس شركة في دبي للأجانب

تأسيس شركة في دبي للأجانب

تأسيس شركة في دبي للأجانب

تأسيس شركة في دبي للأجانب يعد أكثر المواضيع شيوعا في الآونة الأخيرة. وخاصة بعد افتتاح اكسبو 2020 الذي أنعش الاقتصاد في المنطقة وأعاد لدبي مكانتها كوجهة استثمارية وسياحية بارزة في المنطقة. بل وحتى أصبحت الوجهة الأبرز في المنطقة وذلك لما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وحاضنات أعمال متطورة. بالإضافة لما تقدمه من خدمات وتسهيلات للمستثمرين لتشجيع الاتسثمار الأجنبي وجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

فإذا كنت من المستثمرين الذين يتطلعون للمزيد من التطور والتوسع ويرغبون في بدء الاستثمار في دبي. يمكنك التواصل مع استشاريي إتقان الذين سيأخذون على عاتقهم مهمة إكمال جميع إجراءات تأسيس الشركة في دبي.

ولكن , أولاً دعونا نتعرف معا على خطوات وإجراءات تأسيس شركة في دبي للأجانب.

1-تحديد نوع الاستثمار

فتحديد نوع النشاط يساعدك على معرفة نوع الترخيص الذي تحتاجه. على سبيل المثال : ترخيص مهني , تجاري , صناعي. ولكن يجب وضع بعض الأشياء الإضافية بعين الاعتبار مثل الموافقات الإضافية التي قد يتطلبها النشاط العمل ب من معرفة نوع الترخيص الذى تحتاجه سواء كان ترخيص مهنى او تجاري. مثل تجارة المواد الغذائية والتجارة فى المجوهرات وبعض والاستشارات القانونية. و غير ذلك , فإن هناك قائمة تفوق عن ألفي نشاط متوفرين لدى دائرة التنمية الاقتصادية فى دبي . وبهذا يمكنك العثور على النشاط الذى تريده.

2- الرخصة

إذا كنت مستثمر أجنبي وترغب في الاستثمار والتملك في الإمارات. فقد فتحت دبي الأبواب لذلك وأتاحت الفرص لآلاف المستثمرين للتملك في دبي. حيث يمكنك تأسيس شركتك في إحدى المناطق الحرة أو حتى داخل دبي , والتملك بنسبة 100% وإصدار التراخيص من دائرة التنمية الاقتصادية.

3-الشكل القانوني 

يعتمد الشكل القانوني على موقعك ونوع العمل الذى تقوم به فهناك بعض القوانين التى تتعلق بتكوين شركتك فإذا كنت ترغب فى انشاء شركة استشارات قانونية فبإمكانك القيام بذلك كشركة فرعية او كشركة قائمة بذاتها ولا يسمح للمالك الواحد ممارسة هذا النشاط .

4-الاسم التجاري 

يعد اختيار الاسم التجاري من أهم خطوات تأسيس الشركة ، فهو المسمى الذي يميز رخصة عن الأخرى حتى لا يقع المتعامل في الاشتباه، ويجب أن يكون الاسم التجاري مرتبطا بنوع الرخصة أو ما يدل عليه.

5- مقر الشركة 

بعد إتمام الخطوات السابقة لابد من إيجاد مكان مناسب لتأسيس الشركة. ويجب ان يوفر هذا المكان المتطلبات الأساسية للأعمال من كهرباء وانترنت وغير ذلك.

خدمات شركة إتقان

تقدم شركة إتقان مجموعة من الخدمات لمساعدة المستثمرين على تأسيس شركاتهم وتمكينهم في السوق الإمارتي , إليكم أهم خدماتنا:

  • تعمل ‘إتقان على تأسيس الشركات فى دبي حيث يقوم خبراؤها بتخليص جميع المعاملات والإجراءات القانونية
  • الحصول على كافة التراخيص.
  • العمل على استخراج الموافقات من جميع الجهات المعنية.
  • انهاء جميع التراخيص اللازمة لتأسيس شركة.
  • توفير شركات قائمة.
  • توفير مكاتب للايجار ضمن أفضل حاضنة أعمال في المنطقة. 

 



احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا