إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

تأسيس وكالة تسويق الكتروني في دبي 2022

تأسيس وكالة تسويق الكتروني في دبي 2022

مرحبا بكم زوارنا الكرام في مقال جديد الذي سنتطرق فيه لموضوع غاية في الأهمية و هو كيفية تأسيس شركة تسويقي إلكتروني في دبي. إن قرارك لبدء وكالة تسويق رقمية في دبي في عام 2022 هو قرار صحيح منك وذلك لعدة أسباب من بينها الإرتفاع الهائل في نسبة نمو الإقتصاد في دبي، و الإصلاحات الجديدة من طرف الحكومة الاماراتية التي جعلت إنشاء الأعمال التجارية أسهل بكثير من ذي قبل خاصة للأجانب. إلى جانب العديد من الاسباب الأخرى. وبالتالي قد حان الوقت للعمل والبدء في تأسيس شركة التسويق الرقمي الخاصة بك في الإمارات العربية المتحدة.

كيف تبدأ وكالة تسويق رقمي في دبي؟

يمكن لأصحاب الأعمال والمستثمرين إنشاء وكالة تسويق الكتروني في دبي باتباع الخطوات المذكورة أدناه:

 1- ثقف نفسك وحلل سوق دبي

 من الأفضل التعمق في المفاهيم الأساسية للتسويق الرقمي قبل متابعة عملية تأسيس الشركة على أرض الواقع، سيساعدك هذا أيضًا في تحديد الأنشطة التجارية التي ستنفذها بمجرد إنشاء شركة تسويق رقمي في الإمارات العربية المتحدة، كما انه سيتيح لك معرفة أكثر الخدمات الرقمية طلبا في دبي. و كذلك تحليل المنافسة من الدرجة الأولى، هل هي قوية أم لا.

 2- اختر الشكل القانوني لوكالتك المستقبلية:

تحتاج إلى إنهاء الشكل القانوني الخاص بك قبل أن تبدأ وكالة تسويق رقمية في دبي. غالبا مثل هذه الأنشطة التجارية تقام في المناطق الحرة المتخصصة في الإمارات العربية المتحدة.

 3- تسجيل اسم الشركة بصفة قانونية:

ستحتاج إلى تسجيل اسم تجاري لتأسيس وكالة تسويق رقمية في دبي. إنه الاسم الرسمي لشركتك ذات الخدمات الرقمية و يجب أن يكون دائمًا فريدًا و مرتبطا لأنشطتك التجارية و حصري. في هذه الخطوة يفضل إرسال عدة أسماء دفعة واحدة حتى تتمكن الإدارة من الإختيار حسب المعلومات المتوفرة لديهم. يجب عليك تجنب استخدام مصطلحات أو كلمات مهينة تهين معتقدات شخص ما ودينه ومشاعره أو لونه أو بلده و غيرها من الأفعال المسيء للأخرين.

 4- التقدم بطلب للحصول على ترخيص التسويق الرقمي:

 يمكنك التقدم بطلب للحصول على رخصة التسويق الرقمي في دبي بمجرد حصولك على توصيل الدفع الخاص بحجز الاسم التجاري الذي إخترته. يمكنك تقديمه جنبًا إلى جنب مع شهادة الموافقة الأولية والمستندات الإلزامية الأخرى إلى الدائرة الاقتصادية المعنية. تحتاج أيضًا إلى تجديد ترخيصك كل عام للحفاظ على صلاحيته.

 5- تعزيز وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي:

لا تتردد في اتخاذ مشاريع صغيرة الميزانية خلال أيامك الأولى لبناء سمعة في السوق  و نمادج أعمالي للعملاء القادمين. حيث سوف تتحدث خدمات التسويق الرقمي الخاصة بك عن احترافك ومهاراتك و قيمة وكالتك لذلك لا تستهين بها في البداية فهي أمر بالغ الأهمية. كما يعد التواجد الهادف على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا حيويًا لأي وكالة تسويق رقمي.  يساعدك على جذب المزيد من العملاء المحتملين وزيادة عدد الزيارات وتحسين مصداقية وكالتك في السوق.

6-إدارة التأشيرات وفتح حساب مصرفي

بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، عليك الاهتمام بالتأشيرات. و يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة لنفسك و أفراد عائلتك والموظفين كذلك.  يعتمد عدد تصاريح التأشيرة التي تحصل عليها على خطتك الاستثمارية وحجم مكتبك.  يعد فتح حساب مصرفي للشركات خطوة حيوية أخرى عند تأسيس أي شركة في الإمارات العربية المتحدة. تأكد من شراكتك مع بنك موثوق به يقدم مزايا تجارية طويلة الأجل وتسهيلات مصرفية جيدة.

 ما هي فوائد إنشاء وكالة تسويق رقمي في دبي؟

اقتصاد مزدهر: يواصل رواد الأعمال الطموحون والمؤسسات ذات السمعة الطيبة الاستثمار في الامارات العربيه المتحده، نظرا لسرعة نمو إقتصادها.

نظام الإعفاء الضريبية: لست مضطرًا لدفع أي ضرائب على الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل القوانين الحكومية الداعمة.

الملكية الكاملة للشركة: يمكنك التمتع بملكية الأعمال بنسبة 100٪ عندما تبدأ وكالة تسويق رقمية في دبي في عام 2022 بحكم للتحديثات الجديدة.

ما هي المستندات المطلوبة لإطلاق وكالة تسويق رقمي في دبي؟

المستندات التي تحتاجها لإنشاء وكالة تسويق رقمي في دبي:

نموذج طلب معبأ حسب الأصول

صورتان شخصيتان بحجم جواز السفر (ملونة).

نسخ من جوازات السفر لجميع الشركاء التجاريين

توصيل الدفع الخاص بحجز الاسم التجاري

وثيقة اتفاقية الإيجار للتحقق من العنوان المسجل لعملك

وثيقة وصفية لأنشطة الأعمال المختارة

 ابدأ وكالة التسويق الرقمي الخاصة بك اليوم!

كل ما عليك فعله الأن هو الحصول على ترخيص لتأسيس شركتك في دبي وبدء نشاطك التجاري. يمكنك التواصل مع مستشاري الأعمال ذوي الخبرة في شركة إتقان لأي مشكلة يتعلق بتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة.  نحن نتكلف بالترخيص ، والخدمات المصرفية ، والاستشارات القانونية و الإدارية، وكل ما تحتاجه لإطلاق مشروع أحلامك. لا تتردد في التواصل معنا!

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا