إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

بوابة الماس في دبي

سوق الماس في دبي

بوابة الماس في دبي

بوابة الماس في دبي، تم تأسيسها لإدارة الماس بطريقة آمنة ومسؤولة وعالية الجودة. برز اللماس بدور أساسي كبوابة للتجارة العالمية في إمارة دبي.

ويعمل مركز دبي للسلع المتعددة في الوقت الحالي علي وضع معايير لتجارة اللماس الآمنة. بما يتماشي مع معايير الجودة المصنوع منها. وشملت الاستثمارات في البنية التحتية علي خدمات علي أعلي مستوي، حيث إلتزمت بورصة دبي للماس المدعومة حكوميا، وخزينة بورصة دبي للماس بمعايير عملية كيمبرلي. حيث توسعت تجارة الماس عبر بورصة دبي للماس بسرعة فائقة. أيضا تم هذا من خلال العلاقات القوية بين المنتجين في دول إفريقيا ومراكز الأعمال المتطورة في أسيا، والمستهلكين في أوروبا والصين والولايات المتحدة.

سوق الماس في دبي

سوق الماس في دبي

أصبحت بورصة دبي للذهب والسلع التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة الذي تم تأسيسه عام 2005، من أكبر الأسواق مشتقات السلع علي مستوي منطقة الشرق الأوسط. حيث تمثلت مهمتها كمبادرة إستراتيجية في تأسيس البنية التحتية المالية المناسبة للخدمات وتعزيز تدفق العلاقات التجارية.

تقع بورصة دبي للألماس في برج الماس الشهير، وهو مكان لأكثر من 1000 شركة عالمية وإقليمية، تخصص هذه الشركات الماس وغيره من الأحجار الكريمة والثمينة.

بوابة الماس في دبي

بوابة الماس في دبي

عضوية بورصة دبي

ويستطيع الأعضاء المرخصين فقط في مركز دبي للسلع المتعددة أخذ عضوية بورصة دبي للماس تلقائيا، لتجارتهم في المجوهرات واللؤلؤ والأحجار الكريمة، حيث يصنعون المجوهرات الثمينة والأحجار الكريمة الحادة والمصقولة.

ويعمل كل تجار اللماس والأحجار الكريمة ومقدمي الخدمة التابعين لمركز دبي للسلع المتعددة معا تحت مظلة بورصة دبي للماس. ويأتي ذلك ضمن إطار عمل واحد، معروف عالميا بما يتماشي مع قواعد الحوكمة والممارسات التجارة القياسية.

ويستمتع أعضاء بورصة دبي للماس بقدر كبير من الثقة ووصول أكبر إلى الأسواق الجديدة. ويتم ربط عضوية بورصة دبي للماس بفترة ترخيص الشركة، بدون الحاجة إلى تقديم أي مستندات أخري.

مزايا حاملي عضوية بورصة دبي للماس

الدخول المباشر إلى برج الماس

يتمتع الأعضاء بـ إمكانية الدخول المباشر إلى واحد من أفضل مراكز الماس في العالم من خلال نقاط دخول آمنة. حيث يتم توفير بطاقة دخول إلى برج الماس وتوجد داخل البورصة في الطابق الثاني. وبعتبر هذا الدخول إلى مجموعة مختارة بدقة شديدة من شركات الماس الرائدة والجهات المسؤولة.تم ذلك لتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات في القطاع .

الاتصالات وشبكات التواصل

يتم المتابعة مع الشركات وإرسال لهم خطابات أولية لكافة الإعلانات والمزادات و المناقصات والفعاليات المقامة. ذلك كي يبقوا علي إطلاع دائم بالاخبار واتجاهات القطاع. حيث توفر فرص التواصل الدائم، من خلال الفعاليات التجارية ونوادي المقاهي.

ويتم ذلك في إطار توفير فرصة للأعضاء للتفاعل مع قادة الصناعة والأقران والإجتماع بهم.كما توفر بورصة دبي للماس أوجه الدعم ، اللازمة للعديد من الفعاليات والمؤتمرات الدولية مثل مؤتمر دبي للماس والذي يتم كل عامين.

التحكيم والوساطة

تشترك بورصة دبي للماس في تسوية النزاعات الدولية، من خلال مساعدة الأعضاء على إيجاد حلول لها. ذلك بإعتبارها عضواً في الاتحاد العالمي لبورصات الماس. حيث تمتلك بورصة دبي للماس صلاحية إجراء عمليات التحكيم وحل المنازعات للأعضاء الذين صدرت بحقهم أحكام قضائية في البورصات الأخرى التابعة للاتحاد العالمي لبورصات الماس.

 

سوق الماس في دبي

بوابة الماس في دبي



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا