إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

برامج وتخصصات كلية الإمام مالك في دبي

برامج وتخصصات كلية الإمام مالك 

برامج وتخصصات كلية الإمام مالك في دبي

تقع كلية الإمام مالك للشريعة والقانون في دبي وتعد من أكثر الكليات الجامعية شهرة. حيث نجد العديد من الطلاب يرغبون بالتسجيل فيها ومعرفه الرسوم الواجب عليهم دفعها لكي يتم القبول بها فهي تقدم عدد من البرامج والتخصصات المختلفة. لذلك الكثير يتساءل عن برامج وتخصصات كلية الإمام مالك فهي تضم نخبة مميزة من المعلمين وتحرص على تقديم كل ما هو أفضل للطلاب ومواكبة أساليب التعليم الحديثة. 

برامج وتخصصات كلية الإمام مالك 

نبذة برامج وتخصصات كلية الإمام مالك 

 هي أحد المؤسسات البحث العلمي والتعليم العالي في دبي. وتعد منارة حضارية وعلمية شامخة. أحد المؤسسات الفعالة والرائدة التي تسعى في بناء الانسان وتعزيز مساهماته في القدم المجتمعية بالإمارات. ومن أكثر الأشياء التي تميز هذه الكلية تعدد التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تنفرد بها فهي تقوم بتعليم كل ما ينتسب إليها يتعلق بالشؤون والشريعة والمذاهب الفقهية بشكل عام والمذهب الإمام مالك بشكل خاص. 

معلومات عن كلية الإمام مالك 

 هذه الكلية تسعى إلى الامتياز والجودة والريادة للوصول الى الأمور الضرورية واللازمة للاستمرار في التقدم. فهي تساهم في تنوير فئة الشباب الناشئين لمواجهة تحديات المستقبل. وتسعى إلى تطوير تعليم الشريعة والقانون بشكل مستمر. وتطور من برامجها وخططها لكي تحقق الأهداف المرجوة. وتحافظ على البقاء والابداع والتميز. كما أن النظام التعليمي يتم قياسه من خلال مستوى المعلمين والجامعات بالإضافة إلى ما يحققه المدرسون في مجالات التنمية المهنية والتدريبات المختلفة واستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة. فإنها تحرص على توفير هيئة التعليم بارعين ولديهم الخبرات العلمية والعملية الكافية في المجالات والتخصصات المختلفة. 

ما هي أهداف كلية الإمام مالك

  • تعمل الكلية على توفير بيئة تعليمية تمنح الفرص التعليمية والشهادات ضمن التخصصات في الشريعة والقانون والاقتصاد الإسلامي. 
  • تسعى الكلية حتى تصبح رائدة من أحد روافد الفكر الإنساني والعلوم الحديثة. 
  • جعل الكلية مركز للإبداع ونشر المعرفة وتطوير التنمية والموارد البشرية. 
  • العمل في المساهمة ضمن مسيرة التطور والتنمية ضمن مسيرة التطور والتنمية. 
  • العمل على تحقيق الارتكاز لأصول مبدأ الوسطية. 
  • تعزيز البحث العلمي وتنشر التنمية والتعاون الاكاديمي. 
  • مواصلة تدريس الأصول التشريعية المذاهب الفقهية الأربعة ومذهب الإمام مالك بشكل خاص. 

كم تبلغ رسوم كلية الإمام مالك

للاستفسار عن الرسوم والدراسة فإن الكلية تضع رقم هاتف وبريد إلكتروني. لكي تسهل عملية التواصل معها فيمكن الاتصال على الرقم+97145614699 

  • كما أنها تقوم بخصم  10% من الرسوم المقررة الاخوه.
  •  وخصم 15% لموظفي المؤسسات الحكومية. 
  • وخصم 25% لخريجي كلية الإمام مالك للشريعة والقانون. 

رابط التقديم في كلية الإمام مالك

تعلن وحدة التسجيل والقبول عن مواعيد بداية قبول الطالبات والالتحاق بكلية الإمام مالك للطلاب الجدد. وايضا انتهاء القبول حيث أن ذلك يكون في منتصف الشهر السادس للفصل الدراسي الأول ومنتصف الشهر الثامن للقبول فيه. بينما نهايه القبول بالفصل الدراسي الثاني تكون في نصف شهر عشره من كل عام. 

ويمكن أن تقوم بالتسجيل في وحدة القبول من خلال الطلبات الواردة وذلك في ضوء القرارات التي تتخذها مجلس الكلية ووجود مقاعد شاغرة في الأخصائيين المعتمدين بالكلية. 

من هو المشرف الأساسي على كلية الإمام مالك

أن المشرف الأساسي للكلية هو مجلس الأمناء الذي له دور كبير. يتكون من رئيس الكلية ونائب الكلية. بالإضافة إلى عدد من الاعضاء الذين لا يقل عددهم عن خمسة أعضاء ولا يتخطى التسعة. ويتم تعيينهم تبعا لقرارات رئيس المجلس التنفيذي لمده يتم تقديرها بثلاث سنوات وتكون قابلة للتجديد. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا