إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل الوجهات الترفيهية في القصباء

أفضل الوجهات الترفيهية في القصباء

إن منطقة القصباء من أفضل المناطق الموجودة في الشارقة. لذلك الجميع يريد معرفة الوجهات الترفيهية في القصباء فهي من المناطق الرائعة التي تجذب السياح من كل مكان. حيث توفر مرافق مناسبة للكبار كما يوجد بها الكثير من الحدائق والمناطق المخصصة للعب. فلا تترددوا في زيارة هذا المكان الرائع.

الوجهات الترفيهية في القصباء

يوجد الكثير من المناطق الإبداعية والترفيهية في الشارقة حيث أن هذا ما يجعل المكان يجذب الجميع. وهي تحتوي على مسرح القصباء. ويوجد بها المراكز الفنية المتعددة. ومن أهم المرافق الموجودة فيها ما يلي:

ممشى القصباء

يحتوي هذا الممشى على الكثير من النوافير والحدائق والكثير من الاماكن التي تم تخصيصها للاحتفال. وهذه المساحة توفر بعض الخيارات الخاصة بالمحلات التجارية وكذلك الأماكن الترفيهية والمطاعم التي تقترب من الواجهات المائية. حيث أن يوجد هناك العديد من المطاعم والمحلات الترفيهية التي تقترب من الواجهة المائية. ويتم تقديم العيد من الوجبات اللذيذة. ويوجد في هذا الممشى مسجد القصباء, وهو من نقاط الجذب في المنطقة.

مركز مرايا للفنون

هذا المركز موجود في وسط مدينة القصباء المشهورة الموجودة في الشارقة وهو يهدف بشكل كبير الاهتمام بالأعمال الفنية. كما أنه يحتوي على ثلاثة طوابق كما يوجد به مركز فني لا يهدف للربح. حيث أنه يقوم بعرض الكثير من الأعمال الفنية والعالمية. كما أنه يوفر الكثير من الادوات التي تلزم من أجل عرض الكثير من الأعمال الفنية التي تتمثل في المكتبة الفنية وشاشات العرض. وهو يحتوي أيضا على بعض المساحات التي يوجد فيها منحوتات فنية. وهو يكون من نقاط الجذب الخاصة بالدورة من جميع المدن والإمارات الموجودة في الدولة.

مطاعم القصباء في الشارقة

 يوجد في هذا المكان العديد من المطاعم ومنها الصينية والأمريكية وغالبا المقاهي العالمية. فالمنطقة تحتوي على كاريبو كافيه وستكاربكس ولندن ديري ودانكن دونتس, كما أن اتيباسي كافيه مناسب لمحبي القهوة. ويوجد مطعم ناندوز و سومو سوشي وبينتو. كما يوجد العديد من المطاعم الرائعة التي توجد في هذه المنطقة المميزة و تهتم بصنع الكثير من المأكولات البحرية.

  مسرح القصباء

هذه المسرح يسع مساحته إلى 250 شخص حيث أنه مثالي من أجل القيام بالعديد من الفعاليات, كما يمكن استغلاله من أجل  تنظيم الكثير من الأعمال الدرامية. والعروض الخاصة بـ البالية. ومهرجانات السينما. وكذلك المؤتمرات وحفلات الموسيقى والحفلات الخاصة بتوزيع الجوائز . كما يوجد به مجموعة كبيرة من المناسبات الخاصة والفعاليات.

مركز فرات قدوري للموسيقى

هذا المركز من معاهد تعليم الموسيقى البارزة التي توجد في الشارقة. وهو من المعالم المهمة الموجودة في القصباء. كحيث أنه يمكن الطلاب من القيام بدمج الفنون في الحياة اليومية. حيث من خلال بتعريف الطلاب على كيفية العزف أنواع الموسيقى المختلفة. وهذا من خلال الكثير من الآلات الموسيقية. ومنها الجاز والموسيقى الكلاسيكية والشعبية. ويوجد قسم البالية الذي يقدم للطلاب الكثير من الحصص الخاصة بالرقص. حيث أن قسم الفنون يقوم بالتركيز على تطوير المهارات الخاصة بالإبداع التي تكون عند الطلاب وهذا بالاخص في السيراميك والرسم. وبعض الأعمال اليدوية. كما أن المسرح يحتوي على جزء مهارات الأداء والتمثيل.

نافورة القصباء الموسيقية

هذه النافورة تحتوي على العديد من المناظر الخلابة وهي تقدم الكثير من العروض فنحن نجد ان الأضواء الساحرة الخاصة بها تكون ممتزجة مع المدافع المائية من أجل أن تشكل التناغم الرائع. وبالأخص في وقت الليل. مما يجعلك تستمتع بقضاء أفضل الأيام العائلية المميزة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا