إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أبرز المهرجانات والفعاليات العالمية التي يتم إقامتها في دبي سنويا

أبرز المهرجانات والفعاليات العالمية التي يتم إقامتها في دبي سنويا

توفر مدينة دبي العديد من المهرجانات والفعاليات التي يتم إقامتها في دبي سنويا. حيث تعد مدينة الأحلام التي يطمح عدد كبير من الأفراد في زيارتها والاستمتاع بهذه الفعاليات المتميزة طوال العام. فإنها تضم  منظمة تجعل من العمارة ايقونة تضم أجمل المهرجانات والفعاليات الاستثنائية. بالإضافة إلى أنها تتميز بإقامة حفلات رأس السنة في كل عام والعديد من الفعاليات الأخرى التي تظهر بأبهى الصور. 

المهرجانات والفعاليات العالميه التي يتم اقامتها في  سنويا

تنظم إمارة دبي فعالية سنوية وتكون لها جميع اهتمامات ومنها  ما يلي: 

مهرجان دبي للتسوق

تعد واحدة من أهم وأضخم المهرجانات السنوية التي يتم إقامتها في دبي. وهو مهرجان دبي للتسوق الذي تم اقامته لأول مرة في سنة 1996.ويقام عادة في الفترة الممتدة بين شهري ديسمبر ويناير. كما إن الفعاليات تندرج في قائمة مواعيد وتخفيضات دبي. بالاضافة إلى انه يحقق نجاحات عاما بعد الآخر فأصبح الحدث الذي يستقبل عدد كبير من الزائرين من مختلف دول العالم. حيث يمتد المهرجان لفترة طويلة يتم من خلالها تقديم العروض الترويجية والبضائع والسلع والعروض الترفيهية والمولات وغيرها. من الواجهات البارزة بالإضافة إلى العروض المباشرة والحفلات الغنائية والجوائز المميزة ذات القيمة المالية وعروض الأزياء وغيرها. 

ماراثون دبي

تشتهر دبي بأنها لديها اهتمام ملحوظ بعدد كبير من الرياضيات وأهميتها للفرد والمجتمع. فهي تنظم العديد من الفعاليات الرياضية والتي منها ماراثون دبي الذي يطلق عليه ماراثون ستاندرد  تشارترد دبي. ويقام الماراثون سنويا خلال شهر يناير وينطلق الماراثون لأول مرة في سنة 2000 برعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. بالإضافة إلى الأرقام القياسية التي حطمها المتسلقون خلال المسيرة في هذا الحدث الكبير. فإن الماراثون يوفر فرصة حجز مقعد تبعا فعاليات الماراثون العالمية. 

بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس

يستطيع عشاق رياضة التنس أن يجدوا فرصة ممتعة ومذهلة ومقابلة مع كبار نجوم التنس في بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للعبة التنس. وهي من إحدى البطولات التي يتم تخصيصها المحترفين والمحترفات في هذه الرياضة. ويتم إقامتها سنويا في دبي برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات حفظه الله. حيث يتم عقدها لهذه البطولات لجميع محبي لعبه التنس فإن البطولات تنقسم بها إلى البطولات النسائية وبطولات للرجال. وتقام على استاد دبي للتنس في منطقة الفرهود. 

مهرجان دبي للمأكولات

يمكنك أن تتناول أشهى المأكولات العالمية في مهرجان دبي مهما كان اختلاف للأفراد. ولكن يجمعهم حب المأكولات لذلك فهو يقدم جميع مختلف الأطباق الشهية التي ترضي جميع الاذواق. و يتيح للزائرين تذوق الأطعمة من مختلف دول العالم تحت سقف هذا المهرجان وتقديم الأنشطة التفاعلية والأنشطة الترفيهية. ومشاهدة أشهر الطهاة وهم يقومون بإعداد الوصفات المميزة والعروض الترويجية بالطعام والمطاعم المختلفة. 

كأس دبي العالمي للخيول

يعتبر من أشهر سباقات الخيل على مستوى العالم. حيث أنه يقدم العديد من الجوائز منها الجائزة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 6 مليون دولار. وانطلق لأول مرة سنة 1996 في ميدان ندى للسباقات الخير بدبي والذي يعد من أشهر الميادين في سباقات الخيل. حيث يقام في ميدان ندى الشيخ ويشمل العديد من الفعاليات في اختيار أفضل الخيول والفرسان من حول العالم وحضور مميز لمحبي ومشجعي هذه الرياضة الخاصة بهذه الرياضة. حيث أن السيدات تتبارز في الظهور بمظهر حسن. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا