إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

قائمة المطاعم في دار الوصل مول

المطاعم في دار الوصل مول

قائمة المطاعم في دار الوصل مول

يوجد الكثير من المطاعم في دار الوصل مول الذي يعد من أفضل المراكز التجارية في دبي. والمول يتميز بالتصميم الرائع المستوحى من الديكور الأندلسي. كما أنه يستقطب العديد من الزوار من كافة أنحاء الدولة وخارجها. وهذا لأنه يضم العديد من متاجر الملابس والعطور والأكسسوارات. ويضاف إلى ذلك المحلات الخاصة بالزهور والأثاث والصيدليات وصالونات الحلاقة.

المطاعم في دار الوصل مول

 يحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي التي تستحق التجربة والزيارة، وهي تتمثل فيما يلي: 

متجر دوه

يعتبر مطعم داوه من أفضل المتاجر التي تختص بتحضير الحلويات. وبالأخص حلوى الدوناتس الرائعة التي يتم تقديمها بشكل مبتكر. ويضاف إلى هذا الكثير من المثلجات والعصائر المنعشة. وهو يعتبر من المطاعم الإماراتية المحلية. وهو من أفضل الفروع في الأماكن الموجودة في الإمارات. حيث يوجد فرع في أبوظبي والعين والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. كما أن أوقات العمل فيه من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءً.

مطعم شي بيرغر

يقدم هذا المطعم أفضل الشطائر الخاصة بـ البرغر الشهي حيث أننا نقوم بنصيحتك بالتجربة الخاصة بمطعم شي برغر حيث انه يقوم بتقديم الشطائر الشهية فهو من المولات الرائعة التي عليك أن تقوم بتجربتها فهي يتم تقديمها بأفضل النكهات والأحجام بشكل رائع، وأوقات العمل الخاصة بها من الواحدة ظهرًا إلى الحادية عشر مساءً.

متجر رايس كريميري

هو من المتاجر التي تقدم اشهى الحلويات. وهي حلوى الارز الباردة وكذلك فطيرة بانوفي الرائعة لذلك عليك تجربة هذا المتجر الرائع الذي يقدم حلوى تيراميسو الإيطالية بنكهة رائعة ويضاف إلى هذا عشرين نوع من الحلويات الرائعة.

مطعم ذا كاندي بار

هذا المطعم الرائع يقدم الأنواع الرائعة من المقبلات والحلويات وهو من المطاعن التي تتميز بالديكورات الكلاسيكية المميزة. كما أنه يقدم الكثير من الخدمات الخاصة بتحضير الحلويات حيث يمكنك من خلالها أن تنسق مع فريق العمل من أجل مساعدتك في الزينة من أجل إقامة حفلة أعياد الميلاد او اي من المناسبات الأخرى.

مطعم نوريش

هو من أفضل مطاعم دار الوصل التي تقدم الكثير من الغابات الطبيعية والصحية التي يقوم أفضل الطاهرين بإعدادها. وهذا المطعم يضم قائمة كبيرة بالأطباق الرئيسية الرائعة. وكذلك العصائر الرائعة والسلطات. ويوجد فيه قسم خاص بالقهوة. وأوقات العمل في المطعم العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً.

قهوة روزيتا روسترى

هو المكان الوحيد الموجود في الإمارات. حيث أنه يمكنك من تجربة أفضل الحلويات مثل الكيك والكوكيز وحلوى الكرواسون والتيراميسو ويوجد بها جميع انواع البن الأثيوبي و البرازيلي والكولومبي من هذا المتجر. والمشروبات اللذيذة. كما أن أوقات العمل فيه تكون في السابعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

مطعم ون ثيرد 

هو من أفضل المطاعم الخاصة بتناول الطعام. حيث أنه يقوم بتقديم أفضل الوجبات الرائعة بأسعارها المعقولة. وهو يكون مشهور بالديكور الرائع. ويضاف عليه الدور الخاص به في تشجيع الشباب على التمكين والتطوير لأصحاب المشاريع. وأوقات العمل فيه تكون من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً. وأيام نهاية الأسبوع يكون مواعيد العمل فيها من العاشرة صباحا إلى الثانية عشر منتصف الليل.

مطعم روتي رولز

مطعم روتي رولز من التجارب الرائعة الخاصة بالطعام الهندي حيث أنه يقوم بتقديم العديد من الأطباق الهندية والصلاة الحارة. وكذاك خبز البراتا فريد. ويمكنك من خلاله أن تتناول الشطائر المحمصة. وكذلك العصائر المنعشة والمشاوي. أما أوقات العمل في من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءا.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا