إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

جولة داخل السوق الصيني في دبي

السوق الصيني في دبي

جولة داخل السوق الصيني في دبي

امارة دبي تضم  العديد من المولات ومراكز التسوق  المختلفة التي تحرص على تلبية جميع احتياجات السكان. بالإضافة إلى المتاجر الالكترونية التي توفر الأدوات المنزلية والديكور والاثاث والملابس والمستلزمات اليومية بأقل الاسعار. وايضا السوق الصيني في دبي الذي يضم العديد من الخيارات لجميع الأشخاص فهو من أكبر المتاجر المتخصصة لبيع السلع الصينيه ويوجد عليه أقبال كبير من الاشخاص نظرا لما يحتوي عليه من سلع واحتياجات يومية لهم. 

نبذة عن السوق الصيني في دبي

يعد سوق الصيني دبي بمثابة خيار مفضل عند عدد كبير من الأشخاص وزائرين دبي. فهو يقدم العديد من المنتجات المتنوعة والبضائع الصينية على وجه الخصوص. بالإضافة إلى أنه يقدم اسعار متوسطه تتناسب مع الدوله السلع وكفاءتها. 

أقسام سوق الصيني دبي

يضم السوق مجموعة كاملة من المنتجات الضرورية في عدد من المجالات بأسعار تنافسية في متناول الجميع. حيث أن يزوره عدد كبير من الأشخاص وبلغوا أكثر من 40 مليون شخص في السنة الإقبال على المنتجات الصينية التي يقدمها. فهو ينقسم السوق الى قسمين سوق التنين واحد وسوف التنين اثنين ويضم المتاجر المتنوعة المقسمة حسب المنتجات المعروضة فيه فمثلا يوجد هناك خصم للمنسوجات والعلاوات المنزلية والاثاث والإضاءة والملابس وايضا يضم البضائع العامة ومواد البناء والآلات والمعدات والأجهزة المنزلية والنباتات بكافة اشكالها وانواعها والشتلات وغيرها من المنتجات الاخرى. 

محلات السوق الصيني

يضم كارفور عدد كبير من العلامات التجارية العالمية. حيث انه يعد من أكبر فروع أسواق الفرع التجاري ويوفر عدد كبير من المنتجات في المحلات المتعددة ومنها ما يلي : 

  •  اثاث المنزل والسجائر الإلكترونية. 
  • جميع الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية ومعدات الديكور والإضاءة المنزلية. 
  • الاكسسوارات والالعاب. 

مطاعم السوق الصيني دبي

التسوق لا يكتمل إلا بتناول الأطعمة الشهية فإن السوق يضم على من المطاعم المتنوعة. التي تقدم  اشهى الوجبات  العربيه والمحليه والعالميه. بالاضافة إلى الوجبات السريعة والمقاهي التي تقدم ضعف متنوعة من المشروبات ومن أهم هذه المطاعم مطعم كنتاكي وبيتزا هت وسابوا ماكدونالدز وهارديز ومطاعم الكباب المأكولات الايرانيه ونور الجنه ومطعم مراحل وتشيناي المقاهي فاشن زون كافيه فيراري. 

خيارات الترفيه في المول

تتوفر عدد من الخيرات التي تجذب الشباب والعائلات والأطفال ومن أهمها ما يلي : 

سينما سوق الصيني

حيث يمكن أن تحجز تذكرة لكي تشاهد الفيلم المفضل في أجواء رائعة من الاستمتاع مع العائلة والتجمعات والاصدقاء. حيث أنه يحتوي على قاعة تشتمل على 12 شاشة عرض تعرض جميع الافلام المحليه والعالميه وهوليود بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات. 

فابي لاند

وهي تضم أحدث الألعاب التي تتناسب معها الفئات العمرية التي حيث انه عند التسوق يمكن أن نواجه صعوبات مع الأطفال والانتباه لهم. ولكن هذا ليس متوفر في سوق الصيني دبي فيمكن ترك الأطفال في مكان امن ومريح لهم وممتع ايضا بتقديم الالعاب المناسبة وتأمين كافة سبل الامان لهم. 

تعليمات ونصائح

توجد بعض التعليمات والنصائح يجب ان تطلع عليها قبل الشراء من سوق الصيني دبي وهي على النحو التالي: 

  • عند زيارة سوق لبيع سن يجب ان ترتدي ملابس وحذاء مريحه حيث انك يمكن ان تمشي وقت طويل. 
  • يمكنك أن تجد نفس المنتجات بأسعار مختلفة لذلك يمكن أن تستخدم مهاراتك للتفاوض في السعر. 
  • يمكن أن تجد منتجات صينيه جوده عاليه بالإضافة إلى علامات تجاريه معروفه. 
  • ويمكن أن تختار هدايا من وسط مجموعه متنوعه من الشيكولاته والعطور وغيرها. 
  • يجب عليك الاطلاع على السلع اولا ثم الاختيار فيمكن أن تجد العديد من البداية. 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا