إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

الرمال مول أشهر مولات العين

الرمال مول

الرمال مول أشهر مولات العين

تضم دوله الإمارات العربية عدد كبير من الانشطه التجاريه التي تعد وسيله اساسيه لجذب السياح لها، ومن أشهرها الرمال مول. حيث يقع مول الرمال في إمارة العين، ويتميز بوجود العديد من المحلات التجاريه التي تجعله من أشهر المولات في العين.

التصميم المعماري لمول الرمال

تم تصميم المول بشكل يجمع بين الطراز المعماري الحديث وجانب التقليدي، وتم إنشاء المول على مساحه كبيره ليضم العديد من المحلات التجاريه. يجمع المول العديد من المحلات المختلفه كمحلات الاحذيه والاكسسوارات وغيرها، علاوه على ذلك قسم خاص بالاطعمه فهو يضم العديد من المطاعم الذى تقدم الأكلات المختلفه.

"<yoastmark

النشاط التجاري لمول العين

يضم مول الرمال في اماره العين العديد من الانشطه التجاريه المختلفه السابق ذكرها، بالاضافه الى العديد من الحدائق المتنزهه.

فهو يعد وجه سياحيه واقتصاديه في أن واحد يذهب اليها السياح لتمضيته أوقات الفراغ بشكل بعيدا عن الضغوطات الحياه اليوميه علاوه على انه يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الترفيهيه. ولا يمكن تجاهل سلسله المطاعم التي التي يضمها مول الرمال، حيث يضم اشهر المطاعم التي تقدم افخر واجمل انواع الاطعمه التي تناسب اذواق المواطنين، بالاضافه الى الخدمات داخل المطعم ليكن وسيله متكامله تحوي العديد من وسائل الترفيه لتصبح خيارا مثاليا للمواطن للذهاب اليها.

مرافق ترفيهية

حيث يتميز مول الرمال بالعديد من المرافق الترفيهية داخل المول تناسب كافة الاحتياجات و الأعمار، كما تستقطب مولات العين ملايين الزوار بشكل سنوي. فهو يعد وسيلة سياحية من الدرجة الأولى فهو يضم كافة المقومات التي تجعله ملجأ لجميع الفئات من مختلف الفئات العمرية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي الاستثنائية التي تحتضنها هذه المولات.

"<yoastmark

الرمال مركز تجاري متعدد

يعد مول الرمال واحد من أهم المراكز التجارية على الاطلاق، فهو مركز تجاري متعدد الطوابق يقع في قلب مدينة العين. حيث يضم المول مجموعة من العلامات التجارية العالمية التي من شأنها إرضاء جميع الاذواق، بالإضافة إلى كارفور رمال مول والذي يعد ماركة مسجلة في عالم الأطعمة والأغذية المختلفة.

حيث أنه يقدم سلسلة مميزة من الأسعار والعروض التي تجعله اختيارا لاغنى عنه، بالإضافة إلى عدة محلات آخرى:

  1. المستلزمات الرياضية
  2. الملابس والموضة
  3. العطور
  4. الساعات

أشهر المطاعم في المول

يقصده العديد من الزوار لتناول وجبات شهية تناسب كافة الأذواق، يمكنك اختيار مايناسبك منها وطلب ماتشاء من الحلويات من مختلف الأصناف واجودها على الاطلاق.

  1. سينابون
  2. موناليزا كافيه
  3. ميني تشيك كافيه
  4. الشاذلية

الترفيه المول

يمكنك الاستمتاع بأجمل اللحظات داخل صالات المول، فهو يضم مرافق ترفيهية ممتعة لجميع أفراد العائلة. بما في ذلك فرع باونس رمال مول الذي يعتبر أفضل ملعب ترامبولين في الشرق الأوسط. ويمكنك اصطحاب أطفالك خيارا امامك للاستمتاع بوقتك بصحبتهم من خلال مجموعة من الألعاب والفعاليات المرحة.

"<yoastmark

أوقات العمل في المول

  • الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً
  • الخميس – السبت: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا