إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

الإمارات تحصد المركز الأول في قائمة أو إيه چي

الإمارات

الإمارات تحصد المركز الأول في قائمة أو إيه چي

استطاعت مطارات الإمارات أن تحصد المركز الأول في قائمة أو ايه چي. تلك القائمة المختصة بأكبر أسواق النقل الجوي في العالم. وذلك من حيث عدد مقاعد المسافرين الفعالة للخدمة. وجاء ذلك الإنجاز في ظل سعي دولة الإمارات، لتطوير كافة خدمات الدولة، ذلك الأمر الذي من شأنه أن يضعها في مصاف أعظم بلدان العالم.

 إنجازات مطارات الإمارات 

وكشف المتحدث باسم منظمة أو إيه چي. أن الشركات العاملة في مطارات دولة الإمارات. سوف تشغل ١,٣٥ مليون مقعد من مقاعد رحلات الطيران الدولية، وذلك في ٢٥ يوليو الجاري. كما أوضح المتحدث باسم المنظمة أن عدد مقاعد رحلات طيران الإمارات الدولية. بلغ ١,٢٧ مليون مقعد، وذلك في الأسبوع الماضي، ذلك الأمر الذي يعني أن مطارات دولة الإمارات.

كما تمكنت من زيادة عدد المقاعد ٦٦,٦ ألف مقعد. في أسبوع واحد، كما أوضحت المنظمة أن مقدار الزيادة جاء بنسبة ٥,٢٪ وهو ذلك الأمر الذي وصفته المنظمة بالمجهود الأسطوري.

الفروق الضخمة بين مطارات الإمارات والشرق الأوسط

حسب ما تم إعلانه في بيانات المنظمة، بالإضافة إلى بيانات الهيئة العامة للطيران المدني. أن رحلات مطارات الشرق الأوسط مجمعة تبلغ فقط ١٪ من إجمالي المقاعد الدولية، بينما تملك مطارات دولة الإمارات نسبة قدرها ٢٩٪ إجمالي المقاعد الدولية لرحلات الطيران. ذلك الفرق الشاسع الذي جاء بعد مجهودات عظيمة. من الهيئة العامة للطيران المدني، كما تم تحت إشراف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ما هو أكبر مطار في الإمارات والعالم ؟

حسب ما تم توضيحه من احصائيات دولية وعالمية. حصل مطار دبي الدولي علي لقب أكبر مطار في الإمارات والعالم، وذلك بعدما تفوق على صاحب المركز الثاني وهو مطار لندن هيثرو الدولي، وذلك بفرق في سعة ركاب قدرها نصف مليون.

معلومات عن شركة طيران الإمارات

تحت شعار ” أهلا بالغد” انطلقت شركة طيران الإمارات. التي تأسست في ٢٥ أكتوبر ١٩٨٥؛ لتحقيق إنجازات كبيرة؛ وذلك بعدد طائرات يبلغ ٢٥٦ طائرة، كما يبلغ عدد موظفين الشركة ١٠٠ ألف موظف؛ وذلك لتقديم خدمات الطيران إلى أكثر من ١٥٦ واجهة عالمية، كما توفر شركة طيران الإمارات خدمة الشحن الجوي، وذلك بسعة قدرها ٢٠٠ ألف كيلوجرام في الشحنة الواحدة.

معلومات عن الاتحاد للطيران

تحت شعار ” العالم بيتنا، وأنت ضيفنا”. انطلق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في تأسيس الاتحاد للطيران، وذلك في عام ٢٠٠٣، والتي تكلفت مجهودات ضخمة كما بلغت تكلفة شركة الاتحاد للطيران مبلغ قدره ٧,٦ مليار دولار، وذلك لتصبح فيما بعد الناقل الرسمي لطيران الإمارات، بعدد طائرات يبلغ ١٢٢ طائرة ، كما تخدم تلك الطائرات الرحلات الدولية إلى ١٢٢ وجهة عالمية في عدد دول بلغ التسعين دولة .

معلومات عن طيران أبو ظبي

تأسست طيران أبو ظبي في ١٩٧٥، وتعد من اقدم شركات الطيران في دولة الإمارات، ويقع مقرها الرئيسي في أبو ظبي، واستطاعت الشركة تقديم رحلاتها، وذلك من خلال ٥٨ طائرة. تخدم واجهات متعددة في كل أنحاء العالم.

كيفية حجز الرحلات من مطارات الإمارات

تقدم مطارات الإمارات رحلات مباشرة لكل بلدان العالم، كما تشمل رحلاتها وجهات البلدان البعيدة مثل أستراليا، ويمكن حجز الرحلات من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بمطرات الإمارات وذلك من خلال:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني للمطار
  • تحديد الوجهة، بالإضافة إلى تاريخ الرحلة
  • اختيار درجة التذكرة حسب الرغبة
  • إدخال كافة المعلومات الخاصة بجواز السفر
  • تعبئة بيانات التأشيرة، بالإضافة إلى البيانات الشخصية المطلوبة.
  • إتمام عملية الدفع من خلال البطاقات الائتمانية
  • الحصول على الكود الخاص بتذكرة الرحلة

طريقة عمل استعلام عن رحلة طيران برقم الحجز في الإمارات



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا