إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

افضل عروض فنادق دبي

افضل عروض فنادق دبي

افضل عروض فنادق دبي

تقدم فنادق دبي الشهيرة والمتميزة التي تحظى بعدد كبير من الزائرين في كل عام عروضًا متميزة ومختلفة تناسب جميع المواطنين والسياح. وتلبي جميع احتياجاتهم المختلفة حيث يصل دبي سنويًا عدد كبير من السياح والزائرين من مختلف الأماكن. فهي توفر لهم الكثير من عروض الإقامة بجانب توفيرها لأعلى معايير رفاهية للسياح. ولذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتسليط الضوء على بعض من أهم عروض فنادق دبي والخدمات التي تقدمها الفنادق.

فور سيزونز دبي جميرا بيتش

أحد أهم فنادق دبي هو فندق فور سيزونز دبي ويعتبر أشهر المنتجعات السياحية المطلة على شاطئ جميرا وهو من أروع الاطلالات التي يستمتع بها النزلاء.

بالنسبة لتصميم الفندق فهو تصميم رائع بديكور عصري جميل مستوحي من روعة الديكور العربي. يقدم منتجع فور سيزونز عرض مغري جدًا وهو خصم خمسة عشر بالمائة على جميع حجوزات الغرف بجانب رحلة عشاء رومانسية هادئة أو وجبة إفطار في مطعم بإطلالة ساحرة وذلك يتطلب رسوم إضافية. يمكن أيضًا دخول ثلاثة مسابح وشاطئ جميرا وبعض المرافق داخل الفندق وتستمر مدة العرض بداية من الثاني عشر من يونيو ٢٠٢٢وحتى الخامس والعشرون من ديسمبر ٢٠٢٢.

رافلز دبي

افضل عروض فنادق دبي

افضل عروض فنادق دبي

يعد هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق في العالم وذلك لتصميمه المستوحي من الاهرامات المصرية وهي أحد عجائب الدنيا السبع ولذلك فله شهرة كبيرة كما يتميز بمساحاته الكبيرة واطلالاته الساحرة على جميع معالم إمارة دبي.

من أهم عروض الفندق في الوقت الحالي هو تقديم افطار لشخصين واستخدام المرافق من الحمام السياحة ومراكز اللياقة البدنية بالإضافة إلى الواي فاي المجاني المستمر طوال الوقت. يقدم الفندق أيضًا عروض للنزيل للاستماع والاسترخاء مثل عرض الليالي العربية والذي يضمن تقشير كامل للجسم للقضاء على السموم وجلسات التدليك التي تعمل على تهدئة الجسم.

العنوان دبي مارينا

العنوان دبي مارينا أحد أهم فنادق امارة دبي حيث يعتبر واحد من فنادق دبي مارينا المشهورة يحظى النزلاء فيه بالمرافق الفخمة مع الخدمة الراقية جدًا وبديكوراته الفخمة والمرفهة جدًا.

يقدم الفندق عرض مميز جدًا وهو الحصول على الرصيد المجاني الذي يساعدك في شارع الأطعمة والمشروبات وكافة علاجات السبا. يستمر هذا العرض في الفترة ما بين السابع عشر من مايو ٢٠٢٢ والرابع عشر من ديسمبر ٢٠٢٢.

كمبنسكي مول الإمارات

  • أكثر ما يميز فندق كمبنسكي مول الإمارات هو إطلالته الساحرة على شارع الشيخ زايد كما يقترب من محطة مترو دبي فهو يعتبر نقطة انطلاق مثالية للاستمتاع بمعالم دبي وشواطئها. يطل الفندق أيضًا على منحدرات التزلج التي تخص بالواجهة الترفيهية الاولى للشرق الأوسط.
  • أهم العروض التي تقدمها كمبنسكي مول هو الخصم العشرون بالمائة على حجوزات الغرفة وذلك لمدة ستة ليال أو أكثر ويشمل العرض وجبة الإفطار.
  • ساري العرض في الفترة ما بين الثامن والعشرون من مايو ٢٠٢٢وحتى الثلاثون من سبتمبر ٢٠٢٢.

زعبيل هاوس ذا غرينز باي من جميرا

يقدم فندق زعبيل هاوس أفضل عروض الفنادق في دبي وأوفرها للنزلاء حيث يقدم خصم حوالي خمسة عشر بالمائة على حجوزات الغرفة للكبار أما بالنسبة للصغار من هم تحت سن الاثني عشر عامًا فلهم إقامة ووجبة عشاء مجانية.

أيضًا يقدم الفندق عرض خصم عشرون بالمائة على فواتير تناول الطعام من مطعم لاه لاه أو مطعم سوشيال كومباني بالإضافة إلى خصم عشرون بالمائة على نادي اللياقة البدنية ومرافق السبا.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا