إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

محلات ومطاعم ابن بطوطة مول في دبي

ابن بطوط مول في دبي

محلات ومطاعم ابن بطوطة مول في دبي

ابن بطوطة مول في دبي هو أحد أفضل وأهم الأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها في دبي. هو مكان فريد تستحق أن تقضي فيه عطلتك؛ لتحظى بتجربة مميزة، وتقضي وقت رائع مع أسرتك.

ابن بطوطة مول في دبي

سُمي المول بهذا الاسم نسبة للرحالة ابن بطوطة، ويكاد يكون من أشهر مولات دبي. وذلك بسبب تصميمه الفريد من نوعه. حيث صُممت بداخله مجموعة ردهات تعبر عن كل البلدان التي قام ابن بطوطة بزيارتها أثناء ترحاله. ومن هذه البلدان: مصر، الهند، الصين، بلاد فارس، تونس والأندلس.

يتميز ابن بطوطة مول في دبي بكونه مناسب لكل فئات الأسرة من أطفال، كبار، وحتى ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لذلك فالدخول مجاني.

محلات ابن بطوطة مول في دبي

يمكنك أن تقضي وقتا رائعا في التسوق في المول، حيث أن المول يحتوي على مجموعة محلات متنوعة، فأي يكن ما تبحث عنه ستجده في ابن بطوط مول في دبي.

أهم المحلات في المول في دبي:-

  • تشمل العديد من محلات الأزياء، المفروشات، الأحذية، والألعاب.
  • ستجد محلات لبيع منتجات التجميل والمكياج.
  • محلات بيع مجوهرات، هدايا وساعات.

هناك مجموعة من أشهر المحلات التي يمكن أن تجدها في المول في دبي مثل: ماروكو باروكو، نايكي، أديداس، ذا بادي شوب، العربية للعود، سيفورا، كارفور، المتحدة للأثاث، داماس، مونت بلانك، سيكتشرز، رويال فاشن وتمبرلاند.

مقاهي ومطاعم مول ابن بطوطة دبي

ابن بطوط مول في دبي

ابن بطوط مول في دبي

تجربة تناول الطعام في أحد مطاعم المول في دبي ستظل الأفضل بالنسبة لك. ستحظى بأطباق لذيذة وشهية من مطابخ مختلفة في العالم، ناهيك عن المشروبات الرائعة التي ستتناولها أيضا. لن نخفي عليك كون الأمر صعب أن تختار مطعم بعينه لتناول وجبتك فيه. لأن كل مطعم يمتلك أطباقه الخاصة، ولكن هناك مطاعم مشهورة وتعتبر هي الأفضل يمكنك زيارتها.

والاستمتاع بوجبة شهية ومشروب مميز فيها مثل: هارديز، دجاج كنتاكي، ماكدونالدز، بابا جونز، ستاربكس، حدوتة مصرية، بيتزا إكسبرس، الملاح، باسكن روبنز، باباروتي وكنافة الهيبة.

الترفيه في ابن بطوط مول في دبي

للترفيه نصيب أكبر في المول، حيث يحتوي المول على كل الأنشطة الترفيهية التي قد ترغب في ممارستها مثل:-

  • يمكنك حضور العديد من الأفلام المتنوعة والحديثة في قاعات سينما مجهزة على أعلى مستوى، وأفلام تناسب جميع أفراد الأسرة من أطفال وكبار.
  • تستطيع لعب ألعاب مثيرة مثل لعبة البولينغ.
  • يحظى الأطفال أيضا بمجموعة اختيارات متنوعة من ألعاب مثل: سكاي زون، سينج أند سوينج ترينج سنتر، stay and play و fun City.

أشهر أماكن الترفيه في المول 

يضم المول أماكن ترفيهية مشهورة عليك بتجربتها على الفور عند ذهابك لهناك، وهذه الأماكن هي:-

  • سكاي زون

إذا كنت تبحث عن لعبة حماسية ومليئة بالطاقة، فهذا المكان سيناسبك. حيث ستجد أكبر صالة ترامبولين مغلقة في دبي في ردهة بلاد فارس، بالإضافة إلى أكثر من ١٥ لعبة أخرى مثل: وايب آوت، دروس المحارب، والحبل الناقل.

  • سينما نوفو

إذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام، فتجرية مشاهدة الأفلام في سينما نوفو ستكون مختلفة. ستشاهد أحدث أفلام تقدمها هووليود والعالم بأحدث تكنولوجيا وهي IMax. كما يمكنك طلب الطعام داخل السينما. ستجد سينما نوفو في ردهة الصين.

الخدمات التي يقدمها المول 

  • يقدم المول العديد من الخدمات مثل: خدمة الكراسي المتحركة.
  • خدمة إسعافات أولية، خدمة غسل السيارات وصفها.
  • خدمة مواصلات عامة، مصلى للسيدات، مصلى للرجال، جهاز ATM، وخدمة طباعة المستندات أيضا.

موقع المول في دبي

يقع ابن بطوط مول في دبي بشارع الشيخ زايد في قرية جبل علي بالإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل في المول

يفتح المول أبوابه للزوار في تمام الساعة ١٠ صباحا وحتى ١٠ مساءا من يوم السبت إلى يوم الأربعاء، أما يومي الخميس والجمعة فتكون المواعيد من العاشرة صباحا إلى ١٢ مساءا.

 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا