إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي

أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي

أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي

تعد أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي من أشهر الغابات الاستوائية المميزة. بالإضافة إلى احتوائها على أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور وبالتالي فهى محمية خضراء للكثير من الحيوانات والنباتات المميّزة. علاوة على ذلك، فهى تلعب دورًا هامًا بتعريف سكان دبي وزوارها على الدور الهام الذي تؤديه الغابة الاستوائية؛ بهدف رفع الوعي العام؛ وللتوضيح فإن هذا المكان يستقطب أنواعاً مختلفة من الحيوانات التي تتواجد في الغابات الاستوائية.

أبرز المعلومات عن ذا جرين بلانيت دبي

تستقطب ذا جرين بلاينت دبي الزوار من مختلف الأعمار من أجل قضاء وقتًا ممتعًا مع العائلة، فهى وجهة ترفيهية رائعة حيث ستستمتع بمشاهدة الحيوانات والشلالات المتدفقة، وتتألف من أربعة طوابق هم:

  • القبة
  • الطابق المتوسّط
  • طابق الغابة
  • طابق الغابة الممطرة

وتتوفر في الغابة تذاكر فردية يمكن شراؤها بأسعار منفصلة للكبار والصغار بالإضافة إلى تذاكر الدخول المتعدّد، كما يمكن الحجز لمجموعات مؤلفة من 15 شخصاً أو أكثر.

علاوة على ذلك، فأن “جرين بلانيت” يقع في سيتي ووك وسط مجموعة من المطاعم التي تقدّم وجبات الطعام الشهية؛ من أجل أن يحظى العائلة والمجموعات والأفراد بوقتًا فريدًا ومميزًا.

أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي

أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي

أنشطة وفعاليات ذا جرين بلانيت دبي

وفي ذات السياق، تحتوي الغابة على العديد من الحيوانات الغريبة كونها الوحيدة والفريدة من نوعها ولعل أبرزهم:

  • أسماك البيرانا المفترسة

وتسمى أيضًا باسم “السمك المسنن” وبالتالي هى تعتبر من أكثر الأسماك عدوانية وخطورة، علاوة على ذلك، تشتهر تلك الأسماك بأسنانها الحادة القادرة على تناول جميع أنواع الأسماك الأخرى كالقرش وغيرها.

بالإضافة إلى أنه يتيح للزوار مشاهدة سمكة البيرانا وهي تفترس حيوان آخر بأسنانها الحادة، ويبدأ العرض يومياً في تمام الساعة الرابعة مساءً تحت إشراف خبراء يقومون بتوجيه الزوار وإرشادهم.

والأهم من ذلك أنك لن تحتاج لشراء تذكرة منفصلة لمتابعة عرض أسماك البيرانا.

  • طائر السكر

وفي ذات السياف، تتيح الغابة للزواج إمكانية لقاء طائر السكر أو كما يسمى أحياناً بالسنجاب الطائر، حيث يعد هذا الطائر من أصغر الثدييات وينزلق من شجرة الى أخرى بالطيران الشراعي، بمساعدة الجلد والغضاريف المتواجدة بين أجنحته.

بالإضافة إلى ذلك، يستمر عرض طائر السكر لمدة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة، كما يبدأ العرض اليومي في تمام الساعة 3:30 مساءً. يسمح فقط 6 مشاركين بالدخول الى الساحة في كل مرة.

  • كهف الخفافيش

من ناحية أخرى، تعد الخفافيش أهم عناصر الغابات المطيرة، لذلك يوفر ذا جرين بلانيت فرصه فريدة لمشاهدة هذه الخفافيش عن قرب، وللتوضيح فهى تتدلى رأساً على عقب داخل نفق مخصص لها.

علاوة على ذلك، فهى تعتبر هذه مغامرة فريدة من نوعها وهي مكان مميز لاختبار شجاعة أصدقائك ومعرفة من منهم مستعد للسير عبر هذا الكهف، فأنت لست بحاجة إلى دفع مبلغ إضافي لتجربة مغامرة كهف الخفافيش؛ لأن التكلفة مدرجة ضمن تذكرة الدخول.

  • الكسلان

يعد الكسلان واحدًا من ابطأ الثدييات على كوكب الأرض حيث توفر الغابة إمكانية مشاهدته وهو يتعلق رأساً على عقب على أشجار الغابات الاستوائية في أمريكا الجنوبية والوسطى.

كما تستمر فترة التفاعل مع الكسلان مدة 20 الى 30 دقيقة بحد أقصى 10 مشاركين دفعة واحدة، والأهم من ذلك فإن التوقيت اليومي للفعالية هو الساعة الثالثة عصراً.

أوقات العمل 

هناك أوقات محددة للمشاركة في عروض الحيوانات، لذلك تأكد من ذلك قبل ذهابك، وذلك من خلال التواصل مع الإدارة أو أحد موظفي خدمة العملاء على الرقم: 7699 800.

  • 10:00صباحاً – 06:00 مساءً (يومياً)

اقرأ أيضًا: أشهر المطاعم الهندية في الامارات

 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا