إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

ألعاب مارينا مول أبوظبي 

ألعاب مارينا مول أبوظبي 

ألعاب مارينا مول أبوظبي 

ألعاب مارينا مول أبو ظبي تضم ثلاثة أقسام رئيسية وتشمل عدد من الخيارات المتنوعة من محلات التسوق والمرافق الترفيهية والمطاعم وغيرها. يأتي كل ذلك لتلبي جميع احتياجات الزائرين ومتطلباتهم. لذلك هي من أفضل المولات المتنوعة التي يمكن أن تقضي بها وقت ممتع لأبعد الحدود مع الاهل أو الأصدقاء. 

ألعاب مارينا مول أبوظبي 

 تصل المحلات في مارينا مول أكثر من 400 متجر تضم أهم الماركات العالميه والالكترونيات. بالإضافة إلى أدوات منزلية ومحلات ومتاجر وغيرها. و تضم أشهر العلامات التجارية التي تتخصص في الموضه مثل فوريفر وزارة وتومي ومكنتش والعديد من الخيارات الأخرى مثل كارفور و مارينا مول أبو ظبي فإذا كنت ترغب بالمحلات تتخصص فيها التكنولوجيا في يمكنك أن تجد فرع سامسونج للإلكترونيات والعديد من المتاجر الأخرى. حيث انك سوف تحصل على جميع متطلباتك من مارينا مول أبو ظبي. 

مطاعم مارينا مول أبو ظبي

يبلغ عدد المطاعم في مارينا مول 68 مطعم تختلف في تقديم الوجبات المتنوعه وايضا المقاهي. فهي تعد واجهة مثالية لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تناول غداء عمل او تجمع للاصدقاء أو للعائلة بقضاء استراحة وتناول القهوة ذات المذاق المفضل. وايضا المأكولات التي ترضي جميع الأزواج حيث يصل عدد المطاعم الى 68 مطعم ويأتي منها: 

أزكدنيا

حيث أنه يتكون من طابق واحد ومتوسط تكلفة شخصين ب 260 درهم إماراتي ويقدم اكلات من المطبخ الايطالي ذات مميز. 

بييلا

من أحد المطاعم التي تكون بالطابق الأول وتقدم الاكلات المتنوعه والمختلفه بنكهات خاصه بها لن تأكلها في أي مكان آخر فهي تتنوع ما بين الأكلات اللبنانية وغيرها من الدول العربية الأخرى. ومتوسط تكلفة شخصين في المطعم 180 درهم إماراتي. 

فايف جايز

يأخذ المطبخ الطابق الأمريكي وهو في الطبخ الأول ويقدم عشاء الأكلات التي تنال على اعجاب عدد كبير. بالإضافة إلى الأكلات السريعة و تكلفة شخصين 140 درهم اماراتي.

العاب مارينا مول أبوظبي 

لجميع الأشخاص من محبي المرح فإنك لن تشعر بالملل في مارينا مول دبي. فهو احد الواجهات المثاليه للترفيه لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائله بجميع اعمارهم فيقدم المرافق الترفيهية والالعاب لقضاء أفضل الأوقات حيث انه يضم قائمة عالمية من الألعاب التي سوف نعرضها. 

ماجيك بلانيت

تقدم للطفل المتعه والاثاره ومن أفضل الاماكن لجميع الاهالي الذين يبحثون عن قضاء وقت مسلي وممتع للأطفال في مركز مارينا. بالإضافة إلى الشعور بالاطمئنان وعدم القلق على طفل يتوفر كافة سبل الأمان لهم عند التسوق في متاجر المول. ل فهو يضم عدد من العاب الفيديو والعاب الذكاء وغيرها من الالعاب الاخرى المخصصة للأطفال في السنوات الاولى والالعاب الاخرى المناسبة لعمر الطفل.

باونس

يساعدك في الخروج من ضغوط الحياة والروتين اليومي الممل لقضاء مليء بالأجواء الحماسية. والمرح من خلال أشهر ساعات وصالات الالعاب. واماكن الخبز التي توجد بها لمختلف الاعمار. فهو يعد من أفضل الاماكن الأنشطة الداخليه في الصيف ومن الأماكن التي ينصح عدد كبير بتجربتها. حيث منطقة السقوط الحر والتي يصل الى ارتفاعها 18 متر للشعور بالمتعة والتجربه ليس لها مثيل.

قرية الإمارات للبولينغ

إذا كنت ترغب في لعبه لا تفضل بها مجهود بدني كبير فهي مناسبة لعدد من الشباب بعد قضاء يوم في العمل بأجواء حماسية تنافسية مع الأصدقاء. وبالإضافة إلى لعب كرة التنس والسلة وألعاب الفيديو التي تتناسب فيها الشباب ويكون السعر بها 15 درهم لشخص واحد و 125 درهم لشخصين في سعر واحدة. 

سينما مارينا مول أبوظبي

تقدم صالة سينما فوكس والتي تحتوي على تسع صلاة عرض بمجموع 2000 كرسي. وهي من أكبر الصالات التي توجد في الإمارات. وتوفر خدمات مميزة كراسي المتحركه وصلات ذهبية ومقاهي صاله النجمه لكي تجمل تجربة سينمائية رائعة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا