ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة


أقل أسعار فنادق أبوظبي 2022

أقل أسعار فنادق أبوظبي

أقل أسعار فنادق أبوظبي 2022

تتفاوت أقل أسعار فنادق أبوظبي بشكل كبير. حيث تتنافس الفنادق على تقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة لتلبي شغف عدد كبير من الزائرين وتناسب ميزانيتهم لقضاء وقت ممتع بأسعار معقولة. بالإضافة إلى أنها تقدم مستوى خدمة متميز وعدد من الخدمات والمرافق الترفيهية المتعددة. 

قائمة أقل أسعار فنادق أبوظبي

توجد العديد من الفنادق التي تقدم أسعار في متناول جميع الأشخاص بأبوظبي ومن هذه الفنادق ما يلي: 

فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر

هو أحد الفنادق التي توفر اقامه مريحه في ابوظبي ومناسب لعدد كبير من الاشخاص مثل رجال الأعمال وغيرهم الذين يبحثون عن إقامة بهدف العمل أو قضاء وقت معين وسريع. فإن هذا الفندق يضم عدد من المرافق لخدمة المقيمين به مثل صالة رياضية أحواض سباحة مجهزة تجهيز كامل يقع مقابل مركز أبوظبي الوطني للمعارض. 

فندق إيبيس أبوظبي غيت

يتميز هذا الفندق بموقع استراتيجي وهو قريب من مطار أبوظبي الدولي ويكذب عدد كبير من الزائرين والسياح إليه ويتم تصنيف الفندق ثلاثة نجوم ويتكون من 20 طابق. كما أنه يشتهر في شعبية كبيرة وإقبال عدد كبير من الاشخاص عليه لانه يقدم افضل الاسعار المناسبه كبير من الأفراد. بالإضافة لأنه بجميع التجهيزات اللازمة من خدمات واي فاي مجانية ومكتب للعمل وغيرها من الخدمات والمرافق الأخرى. 

فندق الديار الميناء

يتم تصنيف الفندق من فئة ثلاث نجوم في أبوظبي ويقع عند تقاطع شارع السلام وشارع الميناء. حيث أنه يتكون من 70 غرفة ويضم عدد من المرافق المختلفة لتلبية احتياجات المقيمين به ويبعد مسافة خمس دقائق فعلا على الأقدام من كورنيش أبوظبي بالإضافة إلى أسعارها المناسبة. 

فندق باراجون

يقع على الفندق على بعد 100م من مركز مدينة زايد للتسوق ويضم عدد كبير من الغرف الواسعة المكيفة ذات التصاميم العصرية. حيث يستمتع الزائرين بإطلالة على المدينة وهو من أكثر الخيارات المناسبة لمن يتطلعون إلى إقامة من زاد العائلات. أو مجموعة من الأصدقاء يضم أكثر من 122 غرفة تم تجهيزها بأحدث الوسائل وتصميمها بأعلى معايير الفندقية المتميزة. 

فندق كنجز جيت أبوظبي

يتميز هذا الفندق بالغرف ذات تصميم مميز وذات ألوان زاهية تنال علي إعجاب عدد كبير من الأشخاص. وتم تصنيفه من فئه الثلاث نجوم. ويقدم عدد من الخدمات المجانية والمرافق لجميع الزائرين. كما انه يقدم الوجبات والمشروبات المختلفة وخدمة على مدار الساعة ويمكن تناول عدد من الوجبات العربية والعالمية طوال اليوم. 

نوفل سيتي سنتر

يقع على الفندق بالقرب من الواجهة البحرية لكورنيش أبوظبي. حيث انه يحتوي على مسبح خارجي وخدمات السبا لقضاء أروع الأوقات من الاستراحه والازدهار وصالات رياضية. ويتميز بتصميم عصريه والغرف مزودة بالتلفاز بشاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية. بالإضافة الى طاقم عمل على أعلى مستوى ومدرب على الخدمات الفندقية المختلفة. 

فندق مرجان أسفار للشقق الفندقية

يقع فندق مرجان اسفار على شارع الشيخ راشد في أبوظبي حيث أنه يضم عدد من الغرف الفسيحة والمرافق الخدمية. مثل حوض سباحة وجاكوزي وصالات رياضية مختلفة. وكل غرفة تم تجهيزها بعدد من المرافق مثل المطبخ وغسالة وميكروب لتلبية احتياجات الزائرين ويقدم أفضل الأسعار للشقق الفندقية. 

فندق هوارد جونسون أبوظبي

يقع في قلب الحي التجاري بأبوظبي ويضم من المنافق الترفيهيه مثل حوض السباحه وسونا. ونادي صحي يضم عدد من الغرف والأجنحة ذات العصرية. وأيضا يقدم عدد من المطاعم فيمكن الاستمتاع بالوجبات المتنوعة فهو يقع على مسافة 3 كيلو متر من الكورنيش. ويوفر خدمات متنوعة للزائرين والذي من أهمها على أسعار المناسبة.



Get Your Business License
Contact Us