إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل مدارس المنهاج البريطاني في دبي

أفضل مدارس المنهاج البريطاني في دبي

أفضل مدارس المنهاج البريطاني في دبي

هناك قائمة من أفضل مدارس المنهاج البريطاني في دبي يمكن الاختيار والمفاضلة بينها. فقد حصلت المدارس البريطانية في دبي على تقييمات جهاز الرقابة المدرسية الذي يتبع هيئة المعرفة والتنمية البشرية . لذلك تعد هي مناسبة لجميع الباحثين عن مدارس لتسجيل ابنائهم في هذا النوع من المدارس. 

أفضل مدارس دبي المنهاج البريطاني

افضل مدارس دبي بالمنهاج الرياضي في كتالي

مدرسة كامبردج انترناشونال 

من أحد المؤسسات التعليمية البريطانية التي تقدم تعليم على مستوى عالي من الجودة للبنات والبنين. فهي تقع في منطقة القرهود في دبي وتتميز بحرم واسع ينقسم الى قسمين من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف السادس ومن المرحلة الثانوية الى الصف السابع ثم إلى الصف 13 وتشمل قاعه رياضيه وخمس مختبرات ومكتبات واستديوهات. وايضا ثلاث موسيقى فنية وأربعة مختبرات احواض السباحة وملاعب كرة القدم وقد أساسها سنة2005. وتعتبر أكبر مؤسسة تعليمية بالامارات ومن أفضل مدارس المنهاج البريطاني فهي تهتم بالأنشطة الطلابية والمرافق الأساسية للطلاب في اظهار ابداعاتهم ومواهبهم من ممارسة الرياضة. 

مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية

يتم افتتاح المدرسة سنة 1973 وهي من أقدم وأعرق المدارس الخاصة. وهي بالقرب من مدرسة سانت ماري وراءها أيضا فرع يقع في المدينه الجامعيه. حيث أنها ترسخ أسس أكاديمية عالية المستوى وتتبع رؤية واضحة وثابتة وتقديم خطط مستقبلية. ايضا لديها مبادئ أساسية   للطلاب فرص التطوير والمهارات الفردية التي تحمل المسئولية. وتعتمد على النفس في تنمية روح على القيادة مما يجعلها أفضل الخيارات في المدارس الخاصة بدبي. 

مدرسة ريجنت انترناشونال الخاصة

تم تأسيس عجمان المدرسه سنة 1993 في الجميرا وبعد ذلك تم نقلها إلى الروضة سنة 2005 وهي من أهم المدارس المنهاج البريطاني التي تستقبل البنين والبنات من الطلاب وتشمل مرحلة الرياضه للاطفال حتى الصف 12.وتتبع المدرسة نهج طموح نحو تعليم الإبداعي لتعزيز مهارات الطلاب وتركز على الجمع بين العلم والتكنولوجيا والفنون الإنسانية بالإضافة إلى أنها تضم عدد من المرافق الترفيهية مثل الرياضه التكنولوجيا والمسابح وغيرها. 

مدرسة جيمس ويلنجتون انترناشونال

هذه المدرسة كوادر التعليمية متميزة تم تعديها على أعلى مستويات لتدريس كتب المنهاج البريطاني بالإمارات واعتمادها على بعض البرامج المهنية. لتوفير المرافق المتميزة مثل استديوهات والموسيقى وملاعب واختبارات علوم وكمبيوتر ومسابح. وبذلك فهي تسعى إلى تزويدها بأحدث الوسائل والاهتمام بالإبداع والابتكار عند الطلاب وساق الموهبة. 

مدرسة وينشستر 

 على تقييم جيد جدا من هيئة المعرفة والتنمية البشرية. وهي من أحد المدارس البريطانية بدبي التي تقدم مستوى عالي وأكاديمي مثالي للأطفال. وتتميز بأنها رسوم الدراسة بها مناسبة وتناسب عدد كبير من أولياء الأمور. وتتبع أساليب تعليمية حديثة بإرشاد الطلاب والطالبات. وتنوع المرافق من صحة رياضية ومكتبات وقاعات للفنون. ويستطيع الطالب من خلالها التدريب والتأهيل على مهارات تعليمية مميزة باستخدام اساليب متطورة وحديثة

مدرسة جيمس رويال دبي

تم تأسيس المدرسة في 2005 وهي تابعة لمجموعة جيمس التعليمية التي تعرف بانها أفضل مدارس دبي وأكثرها شهره وتوفر مراحل رياض الأطفال والمراحل الأساسية على تغيير متميز من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي لعام 2016.فهي تتيح للطلاب بيئه صحيه وامنه تشجع على الإبداع والابتكار والتفوق بالإضافة إلى إلى انها توفر جواهر التعليمية مدربة على أعلى المستويات. وكيفيه التعامل مع الطلاب بجميع مستوياتهم وتوفر أيضا الخدمات الاخرى من الملاعب الرياضية والمسابح في المدرسة التي يستمتع بها الطالب في قضاء وقت رائع وتعليمي في نفس الوقت. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا