إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل مدارس أبوظبي منهاج بريطاني

أفضل مدارس أبوظبي منهاج بريطاني

أفضل مدارس أبوظبي منهاج بريطاني

يوجد في دولة الإمارات قائمة من أفضل مدارس أبو ظبي منهاج بريطاني التي تقدم مناهج دراسية معتمدة. وكذلك جودة التعليم والأسعار والمهارات المقدمة للطالب وأسلوب طرح المعلومات وتقديمها إلى الطلاب. حيث أنها تستخدم جوانب عملية تعليمية وتربوية متطورة لذلك يريد الجميع تسجيل الأبناء فيها من أجل الاستفادة من خدماتها. 

قائمة أفضل مدارس أبوظبي منهاج بريطاني

تضم أبوظبي قائمة متنوعة من مدارس منهج بريطاني وهي كالاتي: 

مدرسة ريبتون أبوظبي

تتصدر قائمة أفضل مدارس أبوظبي المنهاج البريطاني فهي لا تقل شأنا عن فروعها الأخرى بدبي. حيث أنها تضم طاقم تعليمي مدرب ومؤهل على أعلى مستوى لكي تضمن أن يحصل الطالب على المعلومات بطرق سهلة ومتعددة بالإضافة إلى أنها تركز على المهارات الشخصية للطلاب التي تساعدهم في حياتهم اليومية لحصولها على تصنيف جيد جدا من هيئة المعرفة والتنمية البشرية فهي عضو فعال في رابطة المستقلة للمدارس الإعدادية. وتعد من أهم المدارس البريطانية الموجودة في ابو ظبي تقع في شمس أبوظبي. 

مدرسة ابن هايتس أبو ظبي

توفر المدرسة بيئة دائمة وراقيه تبدأ من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف السادس. فهي تعتمد على أسلوب مميز في التدريس من خلال أسس ومعايير هادفة إلى تطوير مهارات الطلاب وقدراتهم المعرفية. فهي تقدم للطالب  جميع المجالات التعليمية في المستقبل وتؤمن مستقبل الطفل في سنوات الأولى لذلك ينصح بها عدد كبير من الأشخاص. 

جيمس كامبردج 

من إحدى المؤسسات التعليمية المتخصصة في البرامج التعليمية المنتخب على مستوى العالم. حيث أنها من أحد مشاريع بوابة الشرق في مدينة بني ياس بأبوظبي تعتمد على المناهل الدراسية البريطانية. وتضم أكثر من 3400 طالب وطالبة في مراحل دراسية مختلفة تبدأ من الروضة حتى الصف 13 فاذا كنت تبحث عن مدارس منهج بريطاني في أبو ظبي فهي من اوائل الخيارات التي يقدمها العديد من الأشخاص لك. 

مدرسة كرانلي أبوظبي 

تم افتتاح المدرسة سنة 2014 وفي عام 2017 حازت على تقييم جيد جدا من دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي. حيث  تعتمد في التدريس على المناهج البريطانية ويل وتضم هيئة تدريسية مميزة سبق لهم العمل في المدارس العامة البريطانية والدول العربية الأخرى ولديهم خبرة كافية في التدريس والتعامل مع المراحل الدراسية المختلفة. 

برايتون كوليدج أبوظبي

تعد أفضل مدارس في أبوظبي تعتمد على المنهاج البريطاني لحظه طلابها بتجربة تعليمية مميزه تساعدهم في الالتحاق بأهم الجامعات على مستوى العالم. فهي الخيار الأفضل للباحثين عن مدارس بريطانية في أبو ظبي متميزة لأبنائهم وحاصله على تقييم جيد جدا من دائرة التعليم والمعرفة. 

 اكاديميه البطين الثانوية

لا يمكن التحدث عن مدارس منهج بريطاني في أبو ظبي دون أن نذكر أكاديمية البطين الثانوية. التي تقدم عدد كبير من الأنشطة  المنهجية. التي يستمتع بها الطالب والانشطه الترفيهيه مثل كره القدم والتصوير الفوتوغرافي والسياحة والفنون. وعدد من الأنشطة التي تساعد في صقل المواهب الطلاب البدنيه والذهنيه. بالإضافة إلى أنها تعتمد في عملية التدريس على التركيز على الجوانب الإبداعية والذهنية للطالب. فهي تستحق مكان متميزه بين المدارس البريطانية في أبوظبي. 

مدرسة المنى الابتدائية الخاصة

هي أول مدرسة في أبو ظبي حاصلة على تغيير متميز من فريق التقييم الذي يتبع دائرة التعليم والمعرفة في ابو ظبي. تم تأسيسها في سبتمبر 2012. وهي تقع في المنطقة المركزية بأبوظبي وتقدم عدد من الخدمات للطلاب من مرحلة الروضة حتى الصف السادس. فهي حريصة على تقييم متميز من دائرة التعليم والمعرفة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا