إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل فندق مقابل برج خليفة

فندق مقابل برج خليفة

أفضل فندق مقابل برج خليفة

 تعد دبي مزاراً سياحياً للآلاف من السائحين يوميًا من كل أنحاء العالم، وجميعهم يرغبون في الإقامة في أفضل فندق مقابل برج خليفة. حيث أن الزائرين يتوافدون لأهداف عديدة تتنوع بين الستجمام أو قضاء وقت ممتع أو حتى للعمل. حيث يأتي المستثمرون ورجال الأعمال لشئون تخص أعمالهم، ونظرًا لأهميتها كوجهة سياحية؛ فإن دبي تسعى لتقديم أفضل ما قد يقدمه مزارًا سياحيًا فى العالم لزائريه عبر توفير أفضل سبل الراحة والترفيه والذي يضمن لرواده وزبائنه إقامة أقرب ما تكون للمثالية ومن أهم تلك السبل  التي تقدمها هي الفنادق والمرافق التي تُمنح للسياح.

أفضل فندق مقابل برج خليفة

هناك العديد من الفنادق التي تتواجد في مقابلة برج خليفة، والتي تتميز بتصميم مذهل، وديكور داخلي فخم، ذو جمال غير مسبوق، ومن أمثلتها ما يلي:

فندق سكاي فيو 

يوجد فندق سكاي فيو في وسط مدينة دبي، وهو أشهر فندق مقابل برج خليفة، ويبعد عن الشاطئ تحديدًا 3 كيلو متر، يتميز بتصميماته الهندسية الفاخرة، وديكوراته من الداخل تتميز بالفخامة والجمال، يتكون الفندق من ناطحتي سحاب يربطهما جسر له تصميم رائع يعلو عن الأرض بارتفاع يبلغ 200 متر، يسمى الجسر بإسم سكاي ووك كما يطلق عليه أيضا إعمار الجديد ويعد تحفة فنية وثمينة لهواة المغامرات، كما أن الجسر يربط أيضًا بين أبراج سكاي فيو. 

مميزات المزار العالمي فندق العنوان سكاي فيو بمدينة دبي

تولى تصميمه شركة بارعة في ذلك ويظهر ذلك حينما تنظر وتمعن النظر في تفاصيله، حيث أنها قامت بتجهيزه بشكل مميز، ومن مزايا ما يلي: 

  • توافر برك كبيرة الحجم للسباحة تتميز بالفخامة مما يضفي رونقًا خاصًا للمظهر الخارجي للفندق، ويجعل من التصميم الخارجي تصميم استثنائي. 
  • كذلك يتميز بموقعة مذهل حيث يقع بوسط مدينة دبي ويقابل برج خليفة ويطل أيضًا على دبي مول
  • وكما ذكرنا سابقًا فإن وجوده يعتبر تحفة فنية لمريدي المغامرات وهواة الأماكن ذات الارتفاع الشاهق، نظرًا لاحتوائه على جسر ووك. 
  • فضلًا عن تقديم الفندق لخدمات رائعة ذات مستوى رفيع، وتوفير كل أساليب المتعة مثل السبا والنادي الرياضي .
  • بالإضافة إلى توافر مرافق مهمة تجذب السائحين وتلبي رغباتهم فى قضاء وقت ممتع  مثل: قاعات كبيرة وذات تصاميم خلابة لإقامة الحفلات والفعاليات الخاصة. 
  • وأخيرًا فإن حصول الفندق على تقييم الخمس نجوم، يجعله الأفضل نظراً لما يقدمه من خدمات مثالية تلائم كافة الأذواق. 

فندق رمادا داون تاون 

يمكن القول إن فندق رمادا داون هو ثاني أفضل فندق مقابل برج خليفة حيث أنه يتميز بالعديد من السمات التي تجعله الأفضل للإقامة، خصوصًا في الرحلات الترفيهية فعند دخوله سوف يسحرك المكان، وتصميمه المذهل الذي يتمتع بالبساطة مع لمسة عبقرية؛ لمسة قادرة على خطف بصرك في الحال، بالإضافة لذلك فهو يقع بالقرب من برج خليفة ويقابله وهذا يجعله مقرًا مذهل لكافة الوافدين إليه. 

مميزات فندق رمادا داون تاون المقابل لبرج خليفة

تعد الإقامة في فندق رمادا داون هو أحد القرارات التي تساعد في جعل رحلتك أكثر متعة، وإثارة حيث أنه يتضمن العديد من المزايا، والتي سوف نسردها بشئ من التفصيل فيما يلي:

  • بدايةً يقوم الفندق بتنظيم بعض العروض الترفيهية بأساليب متميزة وفريدة من نوعها 
  • كذلك فإنه يساهم في عمل حفلات عشاء رائعة، وبتنظيم سوف ينال إعجابك وكذلك ضيوفك. 
  • بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير كاف الأدوات اللازمة للعبة التزلج، أو لعبة الريشة للاستمتاع بوقتك. 
  • فضلًا عن أن فندق رمادا داون يملك مسبح ذو مساحة شاسعة، وكل هذا لمحبي السباحة.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا