ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل فنادق اسطنبول وأشهر الأماكن في تركيا

أفضل فنادق اسطنبول 

أفضل فنادق اسطنبول وأشهر الأماكن في تركيا

إذا كنت ترغب في السفر إلى تركيا إليك أفضل فنادق أسطنبول التي تختلف في موقعها من فندق لآخر. وتتميز بأسعارها المنخفضة خاصة وأن أسطنبول مقصد للسياح لوجود شوارع حيوية بها وميادين. مثل ميدان تقسيم الذي يعتبر نقطة وصل بين الشوارع والمناطق الحيوية بالمدينة ويضم أفضل فنادق في إسطنبول.

أفضل فنادق إسطنبول 

فنادق السلطان أحمد يوجد في منطقة السلطان أحمد معالم تاريخية وسياحة كثيرة. لذلك فهي من أشهر الأماكن في إسطنبول حيث تضم عدد من الحدائق إلى جانب الجوامع والكنائس. تحتوي منطقة السلطان أحمد على عدة مطاعم تقدم فيها أشهى المأكولات. وبها جوامع ذات شهرة مثل جامع السلطان أحمد وجامع الأزرق لذلك يستقبل الفندق عدد من الزائرين لجودة الخدمة به.

فنادق شيشلي 

تضم منطقة شيشلي مراكز تجارية حيوية وهي من أرقى المناطق في أسطنبول. حيث تتميز بالموقع الممتاز وسط المدينة يلجأ إليها عدد كبير من السياح. ومن أهم ما يميزها أنها تبعد عن منطقة تقسيم حوالي اثنين كيلو متر.

فندق سيركجي 

من أجمل الفنادق في اسطنبول وتركيا كلها وإن كنت ترغب في إقامة لا تتردد في الحجز بها خاصة أن بها أماكن سياحية مهمة وحدائق. مثل حديقة جولهانا كما تضم المنطقة سوق مصري وشارع مشهور وهو شارع محمود باشا.

فندق أورتاكوي 

يفد عدد كبير من الزبائن للفندق لأنه من أشهر الفنادق في أسطنبول بسبب تواجد مناطق سياحية وتاريخية تجعله يمزج بين عبق التاريخ والحضارة. بالإضافة إلى المعالم العصرية التي سوف تجدها في المباني والفنادق التي صممت بطراز عصري حديث. يحيط بالفندق مراكز تجارية متميزة تستطيع أن تتسوق منها وتجد كل ما تريده.

فنادق لالالي إسطنبول 

في منطقة لالالي تنتشر الحركة والحيوية لوجود معالم أثرية ومساجد تاريخية بها. إلى جانب الأسواق المخصصة للملابس بأسعار في متناول أي زائر لذلك تجذب عدد من السياح.

فنادق اسطنبول الفاتح

تزخر منطقة اسطنبول الفاتح بطبيعة ساحرة خلابة بالإضافة إلى المعالم السياحية الأثرية التي تجذب السياح، منطقة الفاتح من أشهر مناطق اسطنبول إذا كنت من محبي التسوق ومشاهدة الأماكن الأثرية لا تتردد في حجز غرفة بهذا الفندق قيم الفندق من قبل الزوار تقييم رائع وعلى أعلى مستوى.

فنادق بشكتاش 

تشتهر المنطقة بقصورها الرائعة من أهم هذه القصور قصر دولما باهتشة وهي منطقة مهمة جدا في أسطنبول حيث يوجد بها أماكن سياحية وتجارية راقية أغلب سكان اسطنبول يفضلون والإقامة بها.

فنادق نيشانتاشي اسطنبول 

من أفضل المناطق الحيوية في اسطنبول بها أرقى مراكز التسوق العالمية يفد لها عدد كبير من الشخصيات المشهورة مثل الممثلين لشراء ملابس ذات ماركات عالمية تشتهر بها المنطقة فإن كنت من محبي التسوق ومحبي الأماكن الحيوية لا تتردد في الحجز في الفندق قيم الفندق من قبل زواره بالرقي وجودة الخدمة. 

فنادق اسطنبول الأسيوية 

يحتوي القسم الاسيوي على مجموعة من الاسواق والمعالم السياحية مثل حي كاديكوي وشارع بغداد الذي يحتوي على أسواق راقية بأسعار رخيصة بالإضافة إلى نادي الخيول ومرسى القوارب والمتعة أثناء السير على الكورنيش ومشاهدة قصر بيلاربيه قيم الزائرين العرب وغيرهم الفندق بأنه أفضل إقامة مريحة وهادئة.

فنادق أمينونو اسطنبول

تضم المنطقة فنادق كثيرة مميزة وتستقبل عدد كبير من الزبائن لقرب الفندق من المعالم الأثرية في اسطنبول يوجد في هذه الفنادق مطاعم تقدم أكلات متنوعة وتنظم رحلات سياحية وترفيهية إلى جانب خدمة الغرف التي تقدم على مدار 24 ساعة، قيم الزوار الفندق بأنه من أفضل الفنادق في تركيا.



Get Your Business License
Contact Us