إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل فنادق أبوظبي 2022

أفضل قنادق أبوظبي

أفضل فنادق أبوظبي 2022

تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل فنادق أبوظبي التي تمنح الزائر المتعة والراحة وتقدم له كافة الخدمات الترفيهية. ونتيجة لذلك، يتمتع الزائر بتمضية الوقت داخل فنادقها برفقة العائلة من خلال وسائل الترفيه المتنوعة. ويأتي ذلك بالإضافة إطلالات مميزة ومواقع جغرافية تسهل على الزائر التنقل بسهولة ويسر.

أفضل فنادق أبوظبي 

يوجد قائمة كبيرة عن أفضل فنادق أبوظبي التي تتمتع بالإقامة المميزة والأنشطة الترفيهية منها:

  • فندق بارك إن باي راديسون أبوظبي جزيرة ياس

ويقع هذا الفندق بالقرب من نادي ياس لينكس للغولف، وبالتالي يتمتع بوجود مسبح على طراز البحيرات الشاطئية منها منطقة سبا مريحة. بالإضافة لوجود مطعمين بجوار مضمار سباق الخيول جزيرة ياس.

  • فندق رمادا أبو ظبي

يتواجد هذا الفندق على بعد 10 دقائق من أبوظبي مول؛ لذلك مكانه قريبًا من مركز التسوق.علاوة على ذلك، يقع الفندق في نهاية الخور بين حي بوابة مدينة أبو ظبي وحي بين الجسرين في منطقة ربدان. ويتمتع بخدمات ترفيهية ممتازة من أجل راحة الزائر فعلى سبيل المثال، تتواجد به خدمة الواي فاي.

  • فندق كراون بلازا جزيرة ياس

يتواجد ذلك الفندق الفاخر على طول ملعب Links لبطولات الغولف في جزيرة ياس.بالإضافة إلى ذلك، يوجد به خدمات مميزة منها وجود “مسبح” في الهواء الطلق عمقه 25 متر. على سبيل المثال، يوجد تراس يوفر كراسي الاستلقاء للتشمس.

  • جنة برج السراب

يقع هذا الفندق في وسط أبوظبي وبالقرب من الكورنيش وهو ما يجعل موقعه متميزًا، حيث يستمتع الضيوف بإقامة مميزة مع توفير خدمة الواي فاء مجانية وفائقة السرعة.

  • فندق إنتركونتيننتال أبو ظبي

يقع هذا الفندق على الشاطئ، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مركز أبو ظبي الدولي للمعارض.

  • يقع فندق ماريوت الفرسان

يتمتع هذا الفندق بالعديد من الخدمات الترفيهية منها “سبا، مسبح خارجي” بالإضافة لوجود منتزه مائي للأطفال؛ لينعم الزائر بإقامة عائلية مريحة.

  • فندق الخالدية

يوفر فندق الخالدية خدمة مميزة مع وجود واي فاي مجاني للزائرين، بالإضافة لوجود خدمات أخرى مثل “المسبح الخارجي”، وعلاج بالمساج ليبعث على الزائر الإحساس بالراحة والاسترخاء.

أفضل فنادق أبوظبي

أفضل فنادق أبوظبي

أفضل فنادق أبوظبي 4 نجوم

  • فندق أنداز كابيتال جيت

يقع هذا الفندق في مبنى برج بوابة العاصمة الشهير وقريبًا من مركز المعارض، ويوجد به غرفًا فاخرة مع نوافذ ممتدة.
  • فندق الشاطئ روتانا الفاخر

ويقع الفندق بموقع مركزي حيث يمكن الوصول إلى الشاطئ الخاص، علاوة على إنه يضم 12 مطعم ويوفر نقاط مواصلات مباشرة إلى أبوظبي مول.

  • فندق شاطئ الراحة

يتمتع هذا الفندق بإطلالة جذابة على ساحل الكورنيش ويتصل بالراحة مول ويقع بالقرب من حي الأعمال. كما يتمتع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، بالإضافة لوجود “مسابح وسبا فاخر”.

  • فندق لوميريديان

يتواجد هذا الفندق بوسط المدينة وقريبًا من مركز أبوظبي للتسوق فهو يتمتع بإطلالات على الخليج. ويتوفر هذا الفندق بشاطئ وحدائق هادئة  الواي فاي مجاناً ومواقف مجانية للسيارات.

  • فندق فور سيزونز أبو ظبي

يقع هذا الفندق في جزيرة الماريا ويتسم بإطلالات ممتدة على أفق المدينة وأمواج الخليج العربي المتلألئة. كما يتواجد به مسبحاً مع إطلالات على الأفق والمياه لينعم الزائر بتجربة مريحة.

أفضل فنادق أبوظبي

أفضل فنادق أبوظبي

فنادق أبوظبي 3 نجوم

  • فندق سنترو المنهل باي روتانا

ينتمي هذا الفندق لفئة الثلاث نجوم، فهو يقع في على بُعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من الوحدة مول. كما أن هذا الفندق يتميز بقربه بالعديد من الأماكن الحيوية مما يوفر سهولة التنفل للزائر.

اقرأ أيضًا: أبوظبي مول أبرز مراكز التسوق في الإمارات



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا