إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل المدارس الخاصة في عجمان

أفضل المدارس الخاصة في عجمان

أفضل المدارس الخاصة في عجمان

إن كنت تبحث عن أفضل المدارس الخاصة في عجمان فعليك أن تعلم أن الإمارات توفر عدد كبير من المدارس بأنظمة تعليميه مختلفه ومتميزة. وهذا يأتي لكي تدعم الجانب العلمى والشخصى للطالب فهي تلعب دور مهم في تقدم المجتمع ونهضته. لذلك فهي تقدم أفضل مدارس المنهاج الأمريكي في عجمان و التي تعتبر أحد الخيارات المناسبة التي تلبي بها احتياجات الطالب. 

أفضل المدارس الخاصة في عجمان

فيما يلي سوف نعرض اسماء مدارس عجمان الخاصة المعروفة بمستواها التعليمي وتقديمها المرافق التعليمية المتميزة لجميع الطلاب. 

مدرسة عجمان الحديثة

تم تأسيسها سنة 2005 فهي تقدم البرامج الأكاديمية والأنشطة الخارجية المميزه والمتنوعه. وتستقبل الطلاب من مرحلة المدرسة حتى الصف الـ12 ويتم تدريس منهج اكاديمي بشكل مكثف. وتضم الكوادر التعليمية المتميزة فتسعى المدرسه لإتاحة الفرص لجميع الطلاب باكتشاف مواهبهم. من خلال القيام بعدد من الأنشطة والرحلات الميدانية بصفة المستمر بالإضافة إلى توفير مرافق حديثة للدراسة. 

مدارس الأكاديمية الأولى

هي أحد الأسماء في قائمه مدارس عدنان منهج أمريكي التي تحرص بأن تكون مركز تعليمي متميز فيها لعرض وتقديم البرامج عالية الجودة. بهدف تنمية عقول الطالب من جميع كافه النواحي وتوفير كوادر تعليمية. والمرافق المتنوعة مثل صلاة الرياضة والمختبرات والمكتبات وغيرها من المرافق الرياضية مثل الساحات. والمسابح والملاعب الكرة بأنواعها كما أنها تدرس المواد الاسلاميه فهي أحد الخيارات المتميزة للبحث عن مدارس منهج امريكي بعجمان. 

مدرسه المدينه الامريكيه

تعتمد هذه المدرسة على توفير متطلبات الطلاب. فهي تقوم بتوظيف معلمين مؤهلين لتوفير تجربة تعليمية متكاملة وشاملة للطالب. يضا تراعي المواهب والفروق الفرديه لهم فيتم تجهيز المدرسة بأحدث المرافق وغرف و المختلفه وايضا توفر المسابح والصلاة والمكتبات وغرف الفنون والعيادات الطبية بالإضافة إلى ان الحرم المدرسي يتم تصميمها بتاريخهم مستدامة للبيئة

الشعلة الامريكيه

تضم الطلاب من مرحلة ما قبل المدرسة حتى الصف الـ12 يتم الاشراف عليها من قبل ضخم اجنبي تم تأهيله بأعلى المستويات. فإن  المدرسه تضم مكتبها كبيرة وكافتيريا ومختبر حاسوب ومختبر للعلوم بالإضافة إلى صحة اللاعب التي تحتوي على كافة المعدات لكي يستمتع الطالب بقضاء وقت رائع. 

مدرسة عجمان الامريكيه

تعتمد على المدرسة على توفير بيئة تعليمية فريدة من نوعها وتستقبل جميع الطلاب بكافة جنسياتهم. وتقدم برامج أكاديمية تساعد الطالب في تنمية المهارات وتساعده على النقد والتفكير الإبداعي فهي تنقسم الى اربعة اقسام تبدأ من روضة الأطفال والمرحلة الابتدائية ثم المرحله المتوسطه المرحله الثانويه يضم العديد من المرافق الحديثه. 

قائمة افضل مدارس في عجمان

 عجمان تضم العديد من المدارس الاخرى ومنها ما يلي: 

مدرسه افالون هايتس وورلد الخاصه

 تركز على تطوير النمو الفكري الشامل للطالب من خلال تقديم عدد من النشاطات الدراسية والرياضية والتاميلية. ومشاركة أولياء الأمور في النشاطات المدرسية وأيضا توفر لهم التواصل مع المشرفين والمسؤولين في كل يوم اربعاء من كل أسبوع لمعرفة تطلعاتهم واستفساراتهم. 

الشويفات الدوليه

هذه الدراسة تم انشائها سنة 1993 وتهيئ للطالب المناهج التي تنمي قدراته ومهاراته بشكل مثالي ومميز. فهي من أفضل الجامعات العالمية التي توفر تطوير الشامل للطلاب واستخدام أحدث المرافق التعليمية من مختبرات ومسابح ومكتبات وغيرها.

مدرسة قسط بوينت الهندية العالمية

تناسب جميع المغتربين في عجمان. وتوفر العديد من المرافق التعليمية ذات الكفاءه العاليه. وتشمل مختبرات حاسوب يتم تجهيزها بلوحات تفاعلية وأجهزة عرض متطوره وحديثه وقاعد دراسية يتم تخصيصها اليوجا والرقص والفنون والموسيقى الخالية لقضاء وقت رائع وترفيه بالنسبة للطالب.

عجمان الامريكيه الخاصه

لجميع الوافدين والباحثين عن المدرسة فهي تعتبر من أفضل الخيارات التي تتميز بحرم واسع وتحرص على تنمية قدرات الطالب بشكل مثالي من خلال هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية ولديها نظرة سريعة في التعليم. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا