إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل المدارس الخاصة في دبي

أفضل المدارس الخاصة في دبي

أفضل المدارس الخاصة في دبي

 تسعى الإمارات إلى توفير عدد من المدارس الخاصة بكافة انحائها. لكي ترتقي بالعملية التعليمية لذلك يوجد بها أفضل المدارس الخاصة في دبي التي تقدم المناهج المتطورة التابعة لوزاره التربيه والتعليم. ونحن نجد أولياء الأمور يحرصون دائما على اختيار افضل المدارس إلى أبنائهم من حيث المستوى التعليمي الذي تقدمه والعديد من العوامل الأخرى. 

أفضل المدارس الخاصة في دبي

تضم دبي قائمة من أسماء أشهر المدارس الخاصة بها التي تقدم المناهج الدولية والمراجع المتنوعة. وذلك وفقا لما ورد في تقرير تقييم مدارس دبي الذي صدر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية. حيث ان هذه المدارس يتم ترتيبها تبعا للمنهاج التعليمي الذي تعتمد عليه ومتابعة المراحل الدراسية وسوف نعرض هذه المدارس بالتفصيل. 

مدارس المنهاج البريطاني

تقدم مدارس المنهاج البريطاني خيارات لأفضل المدارس وهي على النحو التالي: 

مدرسة كينجز البرشاء

من أحد المدارس التي تتصدر قائمة أهم وأفضل مدارس دبي الخاصة. حيث أنها تتبع أحدث الاستراتيجيات في التعليم لتقديم أفضل المستويات والرعاية للطلاب. فهي تحرص على وجود بيئة تعليمية محافظة ومزوده بجميع المرافق اللازمة والخدمات فهي الخيار الأمثل لأولياء الأمور الذين يبحثون عن أفضل مدارس في دبي وهي حاصلة على تقييم متميز وتضم الصفوف من الروضة إلى الصف الـ 12.

مدرسة دبي البريطانية تلال الإمارات

تأتي من ضمن خيارات أحسن مدارس دبي المنهاج البريطاني. فهي حاصلة على درجة متميز تبع لما ورد في تغيير تقييم المدارس بدبي الذي يصدر عن الجهات المعنية. فهي تعد أحد الخيارات المناسبة لمن يخططون للسكن في تلال الإمارات. وايضا تمتلك فرعا آخر يوجد في منطقة جميرا بارك وتحرص على تزويد جميع المنشآت بأحدث الخدمات التعليمية لتلبية احتياجات الطلاب والمعلمين وتضم الصفوف ما قبل الروضة إلى الصف ال12.

كلية دبي

تأسست سنة 1978 وحازت على اعجاب فهي تشتهر على الصعيد المحلي والدولي لتطوير القادة في المستقبل. وتتميز المدرسة بين مدارس دبي الخاصة بأنها تهتم بتعزيز وتطوير القدرات للطلاب في عديد من المجالات الأساسية ومنها الرياضة والاعمال الخيريه والقدرات والاكاديميه والإبداع محصله على تغيير متميز. وتضم الصفوف من الصف السادس إلى الصف 12.

مدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية المرابع العربية 

إذا كنت تبحث عن مدارس لكي تسجل ابنائك بها فالعديد ننصحك باختيار مدرسة جميرا للتخاطب بالانجليزية المرابع العربية. فهي تمتلك القدرات التعليمية التي توفر للطالب بيئة مناسبة. بالإضافة إلى إن لها فرع آخر في منطقة الصفا. وتضم الطلاب ما قبل مرحلة الروضة إلى الصف 12 وتم تأسيسها سنة 1975 للمرحلة الابتدائية. 

مدارس المنهاج الأمريكي

ننتقل إلى أفضل مدارس المنهاج الأمريكي في دبي والتي حازت على تغيير متميز وجيد جدا وهي على النحو التالي : 

أكاديمية جيمس دبي الأمريكية

تعتمد على المنهج الأمريكي وتعتبر أفضل الخيارات التي تم الطلاب في الصف الحادي عشر والثاني عشر الانتقال إلى منهاج البكالوريا الدولية. فهي تخضع لإشراف أفضل المؤسسات التعليمية على مستوى العالم. ويتم تصنيفها كأفضل مدارس جيمس في دبي لتوفيرها بيئة تعليمية متطورة وآمنة للطلاب لحصولهم على تعليم بمستوى عالية الجودة في مواكبة التطورات الحديثة وحصولها على تغيير متميز. وتضم الصفوف من الروضة إلى الصف الـ 12.

المدرسة العالمية الأمريكية 

تعتبر المدرسة من أفضل المدارس في دبي المتميزة بموقع استراتيجي على امتداد مساحة شاسعة وتوفير عدد من المرافق الداخلية والخارجية الفصيحة التي تساهم في تصنيفها كأفضل مدارس عالمية. فهي يتم إدماج المراحل التعليمية بين المنهجين الامريكي والبكالوريا الدولية ويستطيع الطالب الحصول على مستوى عالي من الجودة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا