إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل الفنادق في الإمارات 2022

فندق برج العرب الامارات

أفضل الفنادق في الإمارات 2022

الإمارات العربية المتحدة دولة رائعة بها الكثير لتقدمه للسياح. من الهندسة المعمارية المذهلة إلى ثقافتها وتاريخها الثريين، هناك شيء للجميع في الإمارات . وبالطبع فإن أحد أهم عوامل الجذب للزوار هو الفنادق الفخمة.

أفضل الفنادق في الإمارات

هل تريد التعرف على أفضل الفنادق في الإمارات العربية المتحدة؟ يبدو السؤال بسيطا بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ حسنًا ، الأمر ليس بهذه السهولة كما يبدو. الإمارات بلد ضخم ، وهناك العديد من المناطق المختلفة التي تقدم وجهات فاخرة وذات ميزانية محدودة.

ولأن هناك العديد من الفنادق الرائعة للاختيار من بينها في الإمارات العربية المتحدة. قد يكون من الصعب تحديد الفندق الذي ستقيم فيه. ولكن لا تقلق ، فنحن نوفر لك ما تحتاجه. فيما يلي اختياراتنا لأفضل الفنادق في الإمارات العربية المتحدة:

فندق برج العرب

1. برج العرب: يقع هذا الفندق الأيقوني على جزيرة اصطناعية قبالة ساحل دبي. وهو من أفخم الفنادق في العالم. يتميز بتصميم مميز على شكل شراع. ويضم 205 غرفة وجناحًا. لكل منها شرفة خاصة بها تطل على الخليج العربي.

2. فندق قصر الإمارات: خيار فخم آخر، يقع هذا الفندق في أبو ظبي ويقدم للضيوف تجربة فاخرة حقًا. مع أكثر من 302 غرفة وجناحًا ، بالإضافة إلى أكثر من 100 شاليه. هناك مساحة كبيرة للاستمتاع بكل ما يقدمه هذا الفندق. تشمل المرافق 14 مطعمًا وبارًا وشاطئًا خاصًا ومجمع مسبحًا في الهواء الطلق وسبا عالمي المستوى

أماكن للزيارة في الإمارات العربية المتحدة

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في الإمارات العربية المتحدة ، من مدينة دبي الصاخبة إلى الشواطئ الرملية في أبو ظبي. بغض النظر عن اهتماماتك ، يمكنك أن تجد شيئًا لتفعله في هذا البلد.

إذا كنت مهتمًا بالتسوق والحياة الليلية، فإن دبي هي المكان المناسب لك. تضم هذه المدينة بعضًا من أفضل مراكز التسوق في العالم ، فضلاً عن مشهد الحياة الليلية النابض بالحياة. يمكنك أيضًا زيارة المعالم البارزة مثل برج خليفة ، أطول مبنى في العالم. أما إذا كنت تبحث عن إجازة أكثر استرخاء ، فإن أبو ظبي هي المكان المناسب لك. هذه المدينة هي موطن للشواطئ الجميلة والفنادق الفاخرة. يمكنك أيضًا زيارة المعالم الثقافية مثل مسجد الشيخ زايد الكبير.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا