إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل الشركات الناشئة في دبي

دليل السكن في الخليج التجاري دبي

أفضل الشركات الناشئة في دبي

تقوم أفضل الشركات الناشئة في دبي بابتكار الحلول المذهلة التي يحتاج لها العالم. في كافة المجالات الحياتية، مثل الصحة والذكاء الصناعي، والنقل العام. وغيرها من المجالات التي تجعل الشركة تقوم بكسب الملايين من الدولارات كمبالغ تمويلية. بل قد تصل لمليارات، ولأن دبي تعد من الأماكن التي تجذب الشركات الناشئة فسوف نقوم بذكر بعضها. 

أفضل الشركات الناشئة في دبي

أفضل الشركات الناشئة في دبي

تعتبر دبي هي البلد أو المكان المنشأ للشركات الصغيرة، ووجدنا أنها تقوم بمنح هذه الشركات المال؛ والتي عادةً ما تكون في حاجة لرأس المال حتى تبدأ بتطوير مجالها، ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

سويفل SWVL

نبدأ بشركة سويفل في قائمة أفضل الشركات الناشئة في دبي المتخصصة بمجال النقل الجامعي. فقد ومنكم الشركة في العام الأول بإنشائها من كسب تمويلات بقدر 9 ملايين من الدولارات،  هي شركة مصرية ولكن حينما بدأت في الانتشار أراد مؤسسها أن تتوسع وتتطور. فقام بنقل المقر الرئيسي لها في إمارة دبي، حتى تنتشر في عدة دول، ومؤخراً صار عدد مستخدمي التطبيق يقارب الـ 1.4 مليون. وقد تمكنت من خلال الإدارة المتميزة أن تنافس الشركات صاحبة المليارات برأس مال يتجاوز المليار والنصف دولار. 

صحتك SEHTEQ

تمكنت شركة صحتك الرائدة في مجال التأمين أن تقوم بتوفير التغطية الصحية للعديد من الأسر الإماراتية بشكل شامل، فقد قامت الشركة بابتكار حلولاً مذهلة. حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على الخدمات المقدمة دون اللجوء للإجراءات الروتينية والموافقات التي تزعج المواطنين. والتي عادةً ما تهدر وقت وجهد كبيرين، ويستطيع أي شخص قام بالاشتراك مسبقًا في البرنامج التأميني أن يقوم بالدخول للموقع الخاص بصحتك، والتقدم بالمستندات الخاصة للطلب وإتمام كل شئ في خلال دقائق قليلة، كما أنها تسعى دائمًا لتوفير العروض وبعض الخصومات بشكل شبه مستمر. 

ياب YAP

تعتبر منصة ياب هي واحدة من تلك الشركات الحديثة َ، التي تخصصت في عمليات تحويل الأموال والدفع بشكل إلكتروني، كما أنها تعمل على إرسال إشعار المشتري أثناء وقت الشراء أو التحويل، فقد ساهمت في جعل العمليات المصرفية أكثر سهولة من ذي قبل. 

كيتوبي KITOPI

تمكنت شركة كيتوبي من زيادة قيمتها التنافسية وسط منافسيها، حتى صارت قيمتها في السوق تتجاوز المليار في مدة قصيرة للغاية، ولكن مع مرور الوقت لاحظ مؤسسي الشركة أن المطاعم تكلف الإدارة تكلفة مرتفعة للغاية. ولذلك قرروا الاتجاه لفكرة المطبخ الصحابي، وقد ساعد ذلك في تطور المجال ونموت بشكل ملحوظ، حيث تقوم هي بصنع الطعام وتوصيله بدلًا عن المطاعم مع الاحتفاظ بنسبة تصل لـ 15 ٪. وهذا جعل الشركة تصل بقيمتها تحديدًا 1.2 مليار من الدولارات، وبهذا أصبحت الشركة الأكثر نموًا وتطورًا في دبي   

إنهانس فيتنس ENHANCE FITNESS

شهدت إمارة دبي طفرة ونقلة غير معتادة في مجال اللياقة البدنية. وذلك من خلال منح من يريد مدربًا شخصيًا في مختلف المناطق. وتتيح لهم عدة مدربين مؤهلين للتدريب، وبأسعار متفاوتة. وتتراوح بين الفنون القتالية ورياضة السباحة، وكذلك اليوغا واللياقة بشكل عام وغيرها من الألعاب. 

تابي TABBY

وفي ختام القائمة الخاصة بـ أفضل الشركات الناشئة في دبي تأتي شركة تابي. التي تقوم بتوفير الخدمات الشرائية في الوقت الحالي والدفع بعد فترة. وهذا ما لم يقدمه أي تطبيق أخر أو متجر، ولكن بشرط أن يتم الدفع خلال 30 يوم، ويتواجد أيضًا نظام الدفع على نظام الأقساط على فترات منتظمة، ولكن ذلك دون وضع أي فوائد أو ضرائب زيادة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا