إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

ما هي أعلى الأبراج في الإمارات ؟

أعلى الأبراج في الإمارات

ما هي أعلى الأبراج في الإمارات ؟

بالنظر إلى أعلى الأبراج في الإمارات نجد أن هذه الدولة الخليجية الرائدة تحتوي على الكثير من الأبراج الشامخة وكذلك ناطحات السحاب. فهي قد نافست الدول الكبيرة في العالم، وهذه الدولة سعت بشكل كبير إلى أن تطور كافة الامكانيات الخاصة بها لكي تضع نفسها في قائمة الدول المتقدمة، وهي تتمثل في الكثير من الجوانب مصل الاستثمار والاقتصاد والسياحة.

أعلى الأبراج في الإمارات

 إن دولة الإمارات كانت في قائمة الدول التي احتضنت الكثير من الأبراج الشاهقة، وهي قد احتلت المرتبة الأولى على مستوى العالم في القائمة الخاصة بالمدن المعروفة الابراج، وكذلك ناطحات السباح، والأبراج الخاصة بها تتوزع في الكثير من المناطق الموجودة في الدولة المختلفة، ومنها:

برج خليفة

هو من أشهر المعالم السياحية التي توجد في الإمارات، حيث أنه يقع وسط دبي، وطول هذا البرج يبلغ 828 متر، والمبنى الخاص به يتكون من بعض الطوابق التي يبلغ عددها ما يزيد عن 160 طابق، كما أنه يوفر أعلى مصعد للخدمة في العالم، ويوجد به ايضا اعلى منصة للمراقبة تكون خارجية في العالم. وهو يكون أعلى طابق سكني موجود في أنحاء العالم. كما أن الجناح السكني الموجود في هذا البرج يشتهر بفخامته وأنه ذا مستوى رفيع، حيث يوجد فيه الكثير من الشقق المخصصة للبيع، ويوجد به الكثير من الخيارات المتنوعة، كما أنه من الوجهات السياحية المميزة فهو يحتوى على الكثير من المرافق المميزة.

برج مارينا 23

هو من أبراج دبي الذي يتميز بالموقع الإستراتيجي المميز، حيث أنه قريب من المرافق الخاصة بالمدينة، وهو يطل على مناظر خلابة، كما أنه يتميز بالتصاميم الهندسية الرائعة التي توجد في الجدران المائلة والارضيات التي يتم تزينها بالزجاج الأزرق. كما يوجد به حوض للسباحة موجود في الطابق الأرضي. حيث أن طول هذا البرج يبلغ 393 متر. وهو يحتوي على 88 طابق. وكلها تم تصميمها بأقصى درجات من الفخامة. وهذا ما يجعله يحتوي على شقق بأحجام مناسبة للجميع.

برج إيليت ريزيدنس

يقع هذا البرج الرائع في مارينا وهو يحتوي على 92 طابق، وهذا بارتفاع يبلغ 380 متر، كما أنه يحتوي على 703 وحجة سكنية، وكلها بتصاميم عصرية، حيث أنها تكون متنوعة بين الشقق المخصصة للبيع أو الايجار، وهذا يتوفر بالكثير من الخيارات.

برج العنوان بوليفارد

هذا البرج يقع في داون تاون دبي، وطوله يبلغ 370 متر، وهو يعتبر من اطول الابراج التي توجد في الإمارات، كما أنه يحتوي على بعض الأبراج الخاصة بالشرق الاوسط، وهو يقع في أحد المناطق الحيوية التي تكون بمحاذاة برج خليفة ودبي مول، وهو يتكون من 72 طابق، وشقة، و 196 غرفة فندقية، كما يوجد به بعض الشقق التي تتميز بإطلالتها البانورامية التي تطل على كافة المعالم البارزة في دبي.

برج الماس

يقع هذا البرج في أبراج بحيرات جميرا، وهو من ناطحات السحاب المشهورة، وطوله يبلغ 363 متر، كما أنه يتكون من 68 طابق، ويتميز بالتصميم الهندسي الراقي، وهذا من الداخل والخارج حيث أنه يشبع الالماس، وبه تتوفر بعض الشقق المخصصة للبيع، وهذا بمساحات متنوعة، وهذا ضمن بعض المرافق والخدمات الرائعة.

فندق جيفورا دبي

يقع هذا الفندق المميز على شارع زايد، وهو يعتبر من أطول الفنادق الموجودة في العالم، حيث أن ارتفاعه يصل إلت 356 متر، وعدد الطوابق الخاصة به تبلغ 75 طابق، وقد افتتح مؤخرا في فبراير عام 2018، كما أن هذا الفندق كانت له مساهمة كبيرة في تعزيز مكانة دبي.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا