إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أرخص أسعار فنادق دبي 2022

أرخص أسعار فنادق دبي

أرخص أسعار فنادق دبي 2022

رغم أنها تحتوى على أغلى فنادق العالم إلا أن العثور على أرخص أسعار فنادق دبي ليس بالأمر الصعب. خاصة وأن هذه الأسعار مناسبة للعديد من الفئات. وتوفر الراحة والرفاهية للزائر لكي يحظى بإقامة ممتعة ومريحة برفقته أو مع عائلته. علاوة على ذلك، فإن فنادق دبي تقدم أفضل الخدمات للزائر من خدمات خاصة بالإقامة والغرف بالإضافة للخدمات الترفيهية والموقع المتميز لتلك الفنادق؛ وبالتالي يشعر الزوار بالراحة وينعمون بالهدوء والاستمتاع بما يتناسب مع وضعهم المادي.

أرخص أسعار فنادق دبي 

تضم دبي العديد من الفنادق التي تناسب كافة الفئات. وذلك بالإضافة إلى احتوائها على خدمة ممتازة مع تكلفة مناسبة وعلى سبيل المثال:

  • فندق تريب باي ويندام دبي

يوفر هذا الفندق إقامة ذات نمط حياة معين. فهو في برشا هايتس وعلى بعد 600 متراً من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، بالإضافة إلى أنه يوفر موقعه المركزي إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع الوجهات.

  • Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai

يقع هذا الفندق في دبي، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية. بالإضافة إلى أنه يشمل المرافق المختلفة الموجودة في مكان الإقامة.

  • دوسيت ثاني دبي

يوجد هذا الفندق على طريق الشيخ زايد في قلب الحي المالي بمدينة دبي، كما يُمكن الوصول بسهولة إلى كل من مركز التجارة العالمي ومركز المؤتمرات الدولي.

أرخص أسعار فنادق دبي

أرخص أسعار فنادق دبي

فنادق دبي بأسعار اقتصادية 

  • بريمير إن دبي ابن بطوطة مول

يصنف هذا الفندق ضمن فئة 3 نجوم، ويتميز الفندق بوجود مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية بالاضافة الى المساج ومركز سبا ويوفر فعاليات رياضية مختلفة منها لعب جولف.

علاوة على ذلك فإن ابن بطوطة ملاصق للفندق ويتم الذهاب إليخ من خلال الدور الثاني، كما يبعد سكايف دايف دبي مركز القفز بالمظلات مدة 12 دقيقة بالسيارة.

كما أن مول الإمارة يبعد 16 دقيقة بالسيارة بينما مول دبي يبعد 22 دقيقة ايضا بالسيارة، بالإضافة إلى نخلة الجميرة تبعد 15 دقيقة بالسيارة.

أسعار الإقامة:

الفترات العادية 62 دولار.

الفترات الذروة 86 دولار.

متوسط السعر 74 دولار.

فندق أوميغا دبي 

هذا الفندق من فئة 4 نجوم ويحتوي على مسبح خارجي على السطح، بالإضافة لوجود مركز سبا ومساج وصالة رياضة بدنية، ويحوي حديقة ومواقف وانترنت مجاني.

بالإضافة إلى ذلك يوجد بجانب الفندق العديد من المطاعم والمقاهي، لكن لا يتوفر “سوبرماركت حديقة، صيدلية”، علاوة على ذلك تقع محطة مترو الفهيدي على بعد 10 دقائق سيراً.

أما خور دبي فيبعد مسافة 2.7 كم وبرج خليفة ومول دبي تبعد 15 دقيقة بالسيارة.

أسعار الإقامة:

في فترات العادية 75 دولار.

في الفترات الذروة 90 دولار.

متوسط السعر 83 دولار.

فندق الخوري أتريوم 

يعد هذا الفندق من أبرز فنادق الشيخ زايد ومول الامارات، وبالتالي فهو حاصل على 4 نجوم، بالإضافة إلى أنه يحوي مسبح خارجي على السطح ومركز سبا ومساج وصالة رياضة بدنية, ومواقف وانترنت مجاني.

علاوة على ذلك يوجد سوبرماركيت كبير وصيدلية خلف الفندق،تبعد محطة مترو شرف دي جي مسافة 10 دقائق سيراً، ومول الامارات 15 دقيقة سيراً عن ملاهي وايد وادي وبرج العرب على مسافة 3.5 كم مايقارب 10 دقائق بالسيارة.

أسعار الإقامة:

الفترات العادية 60 دولار.

الفترات الذروة 91 دولار.

متوسط السعر 75 دولار.

سيتي سيزونز

يصنف هذا الفندق من فئة 4 نجوم وهو يقع في منطقة الديرة على بعد 10 دقائق سيرًا من محطة مترو ديرة سيتي سينتر.

علاوة على أن الزائر يحتاج إلى السير 6 دقائق، فهو ويبعد عن خور دبي مسافة 2 كم، ومن ناحية أخرى فأما مول دبي وبرج خليفة 15 دقيقة بالسيارة.

أسعار الإقامة:

الفترات العادية 54 دولار.

الفترات الذروة 169 دولار.

متوسط السعر 88 دولار.

اقرأ أيضًا: جامع الشيخ زايد الكبير … أشهر المعالم الاثرية في الامارات

 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا