إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أجمل فنادق دبي على البحر

أجمل فنادق دبي على البحر

أجمل فنادق دبي على البحر

هناك باقة من أجمل فنادق دبي على البحر. حيث تُعد الإمارات الوجهة المفضلة للسياح من جميع أنحاء العالم. بسبب المعالم السياحية والمناظر الطبيعية الجذابة. بجانب مراكز التسوق العالمية، ما جعل أجمل فنادق دبي على البحر الأكثر بحثًا خلال الفترة الأخيرة. وتضم دبي أبرز الفنادق العالمية، لتكون الأكثر شهرة عالميًا. نظرًا لتواجدهم في موقع واحد. كما أنها تجمع بين مزيج رائع من التناقضات، التحضر والصحراء، الترفيه والتسوق والأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها.

أجمل فنادق دبي على البحر

وتنبض هذه المدينة بالحياة، باعتبارها ضمن قائمة أكثر المدن السياحية زيارةً حول العالم. وتستقبل أكثر من 5 ملايين سائح سنويًا وفقًا لإحصائيات عام 2021. لذلك نتعرف في هذا المقال على أجمل فنادق دبي على البحر.

  • فندق ومنتجع أتلانتس النخلة Atlantis The Palm Hotel & Resort

يُعتبر فندق أتلانتس النخلة واحدًا من أجمل فنادق دبي على البحر. حيث يقع على نخلة جميرا، ويتميز بالجمع بين الإقامة الفاخرة والإطلالة الساحرة على الخليج العربي والأنشطة الترفيهية المختلفة.

ويضم الفندق الأشهر في دبي أكثر من 100 غرفة. أجنحة تنفيذية وأجنحة فاخرة، بالإضافة إلى إمكانية الإقامة في أجنحة تحت الماء؛ والاستمتاع برؤية الكائنات البحرية النادرة عن قُرب. ويتواجد في أتلانتس النخلة أكبر مدينة للألعاب المائية بالشرق الأوسط. وتضم ملعب مائي خاص بالأطفال فقط، أو التواجد في “خليج الدلافين” للعب والسباحة والتقاط الصور التذكارية مع الدلافين. كما يوجد منطقة خاصة لأسد البحر. ويُتيح الفندق المصنف 5 نجوم تجربة استثنائية. حيث يمكن الغوص بـ”حوض أتلانتس” الذي يضم عدد كبير من الكائنات البحرية، ليكون الأبرز في قائمة أجمل فنادق دبي على البحر.

  • فندق برج العرب جميرا Burj Al Arab Jumeira

يقع منتجع “فندق برج العرب جميرا” المصنف بفئة الـ5 نجوم على الجزيرة الخاصة به. ويُعد واحدًا من أفخم الفنادق في العالم، وليس ضمن قائمة أجمل فنادق دبي على البحر فقط. حيث يتميز تصميمه المعماري بشكل مذهل على هيئة شراع.

ويوفر الفندق أكثر من 200 جناح مع استقبال فاخر للضيوف في كل طابق. كما يتواجد به شاطئ خاص ومسبحين داخليين، بالإضافة إلى مسبحين آخرين في الهواء، ومنتجع “تاليس سبا الصحي” وصالة ألعاب رياضية. ويتواجد نادي خاص للأطفال “سندباد”. بجانب حديقة وايلد وادي المائية، لإقامة ممتعة لجميع الأعمار في واحد من أجمل فنادي دبي على البحر.

  • فندق ذا أدريس دبي مول Address Dubai Mall

ويقع الفندق المصنف 5 نجوم في قلب دبي، حيث يتواجد في أكبر مركز تسوق ومتصل به مباشرة، كما يتمتع بإطلالة ساحرة أمام برج خليفة، المعلم الأشهر في المدينة، وأطول برج في العالم.

ويتميز الفندق بالإقامة الفاخرة التي تجميع أصول الضيافة العربية بالأجواء العصرية والترفيهية، ويضم 244 غرفة وجناح، ويتواجد به 3 مطاعم متنوعة، بجانب مرافق السبا وصالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى.

  • فندق ون أند أونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage

يتيح الفندق إقامة ملكية لزواره، ليكون الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال. حيث يقع في موقع استراتيجي؛ نظرًا لقربه من برج خليفة ومنطقة الأعمال.

وجاء تصميم الفندق على الطراز العربي، ويتواجد به 13 مطعمًا لتقديم وجبات من كافة أنحاء العالم. بجانب الوسائل الترفيهية كملاعب التنس. حمامات السباحة الضخمة، نادي خاص بالألعاب المائية وآخر للأطفال.

  • فندق أرماني دبي Armani

فندق أرماني واحدًا من أفخم فنادق دبي. أيضا يُتيح لك فرصة الإقامة بأطول برج في العالم، نظرًا لتواجده داخل برج خليفة. ويتواجد به أكثر من 15 غرفة وجناح، ويطل بعضها على النافورة الراقصة. ويضم فندق أرماني حمام سباحة في الهواء الطلق، وسبا متكامل، بجانب 6 مطاعم متنوعة لتلبية كافة الأذواق.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا