إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أبرز مولات أبوظبي 2022

أبرز مولات أبوظبي

أبرز مولات أبوظبي 2022

إن الامارات تعج بالانشطة التجارية، لذلك تجد الجميع يذهب لزيارة أبرز مولات أبوظبي لأنها تتميز بوجود الكثير من الأماكن الترفيهية الموجودة فيها. وكذلك المعالم السياحية، وهو تركز على توفير كافة احتياجات المواطنين في هذه المولات. لذلك لا تترددوا في زيارتها والاستمتاع بشراء جميع ما تحتاجون إليه منها بأسعار مناسبة.

أبرز مولات أبوظبي

يوجد الكثير من المحلات الرائعة الموجودة في الإمارات، وهي تلبي كافة احتياجات المواطنين، ومنها:

ياس مول

يعتبر ياس مول من العناوين المثالية للترفيه والتسوق، وهو موجود في جزيرة ياس التي تقع في أبو ظبي، وهي من الجزر التي تضم الكثير من الشقق المخصصة للبيع، وهو من المولات الشهيرة. كما أنه يحتوي على العلامات والمحلات التجارية التي يعرفها الجميع في العالم.

كما يوجد في المول الكثير من المطاعم البارة التي تقوم بتقديم الأطباق الشهية، وكذلك الوجبات. وجميع المطابخ العالمية. كما أنها توفر عشرين صالة فوكس سينما. وهي توفر صالة للفن وكذبك توفر ووكركس من اجل الترفيه. كما أنها تشمل الكثير من الالعاب الرائعة، وكذلك ملاعب الاطفال والعاب الفيديو والكثير من الالعاب التعليمية. ويقوم المول بتنظيم الكثير من الفعاليات الرائعة.

مركز المارينا

إن مركز المارينا من المولات الشهيرة الموجودة في أبو ظبي، حيث أنه يعتبر من أفضل الوجهات العائلية المخصصة للتسوق، وهو موجود في قلب العاصمة. كما أنه يعتبر من المعالم السياحية المهمة الموجودة في أبو ظبي. كذلك يوفر الكثير من المتاجر التي تحتوي على الماركات العالمية المشهورة المخصصة للاثاث والموةضوة والالكترونيات.

كما يوجد به صاله العربيات المرسيدس بنز. ويوجد به أيضا سلسلة من المطاعم المرموقة التي توجد في مارينا أبوظبي ويوجد به ايضا بعض المقاهي العالمية التي توفر كل ما يحتاجه الجميع. كما انه يوفر الكثير من المرافق الترفيهية مثل قرية الإمارات للبولينج. وهذا ما يساعدك على الاستمتاع بأفضل التجارب الحماسية. وهي تكون من السقوط الحر للارتفاع الذي يبلغ 18 متر. كما يوجد به قاعة للأطفال.

الراحة مول

هو أبرز مولات أبوظبي حيث أنه من مراكز التسوق المثالية التي تقع في قلب منطقة شاطئ الراحة، وهو من المناطق التي تحتوي على الكثير من العقارات المخصصة للبيع، وهي توجد في شاطئ الراحة، ويجد الزائر من خلاله الراحة والاستجمام، وكذلك للترفيه العائلي الذي يكون في مكان واحد. وهو يحتوي على الكثير من الخيارات الخاصة بالتسوق التي توجد في المحلات الشهيرة الخاصة به. ويوجد به مجموعة كبير من المطاعم والمقاهي الرائعة. وكذلك منطقة اورنج ويلز التي تم تخصيصها من أجل لعب الاطفال. ويوجد بها صالات من أجل عرض أجدد واحدث الافلام العالمية. فهو من أشهر المولات الموجودة في أبو ظبي.

المول في المركز التجاري العالمي

هذا المول الرائع يتميز بالتصميم الانيق. والفريج من نوعه، حيث أنه يمزح بين الحداثة والعراقة. وهو يحتوي على الكثير من المحلات التجارية المشهورة. ويوجد منها المحلات التي تم تخصيصها لعشاق الازياء والموضه والاكسسورات. حيث أنها تحظى بإعجاب الكثير من الاذواق وهو يقوم باحتضان أكبر مجموعة يتم اختيارها من المقاهي والمطاعم. وكذلك الصالات المخصصة للسينما التي تقوم بعرض الافلام الحديثة لجميع الفئات العمرية.

جاليريا مول

هي من الوجهات المثالية الخاصة بـ عشاق التسوق الموجودة في العاصمة. حيث أنه يحتوي على أفضل الخيارات الرائعة من المحلات التجارية، ويوجد بها الماركات المشهورة. كما يوجد بها أكبر شاشة سينما موجودة في الإمارات، كما يوجد به الكثير من مراكز الترفيه.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا