تأسيس شركة فى دبى و اقامة مستثمر فى دبى تتمثل إحداهما في تكوين شركتك الخاصة في أحد المناطق الحرة بالإمارات العربية المتحدة. ويعني ذلك أنه ليس عليك شراء أي ممتلكات للحصول على تأشيرة لتتمكن فى الاقامة فى دبى

أو الاستثمار في العقارات بالإمارات العربية المتحدة او الاستثمار فى دبى. وتمكنك هذه الطريقة أيضًا من الحصول على عائد إيجاري ممتاز مع الاستفادة من الارتفاع المتميز لقيمة رأس المال في دبي والإمارات العربية المتحدة بوجه عام في 2013

اقامة مستثمر في دبي

تأشيرة إلاقامة بالإمارات العربية المتحدة – تأشيرة مستثمر لمدة ثلاث سنوات

يعني ذلك أنه يمكنك البقاء في الإمارات العربية المتحدة لفترة 3 سنوات قابلة للتجديد ولا تنتهي صلاحية تأشيرتك طالما لم تقم بمغادرة الدولة لمدة تزيد عن ستة أشهر. تعتبر المنطقة التجارية الحرة بالإمارات العربية المتحدة تأشيرتك الخاصة التي تبين الصفة التي ستعمل بها داخل الدولة سواء كنت مالكًا، أو شريكًا أو مستثمرًا .

تسمح لك هذه التأشيرة أيضًا بكفالة أفراد الأسرة (حتى أبناء الزوج/الزوجة)، ويمكنك تحديد حالة تأشيرتك عن طريق التواصل مع مكتب الهجرة وإصدار نسخة من ترخيص تجارة المنطقة الحرة الخاص بك. وتبدأ عملية التواصل مع مكتب الهجرة بتقديم استمارة الطلب وصور جواز السفر ونسخة من جواز السفر وختم دخول التأشيرة.

بعد تقديم المستندات المذكورة يصدر خطاب الفصل ويعتبر تأشيرة عمل لمدة 60 يوم ثم يصبح عليك بعد ذلك الخضوع للكشف الطبي بجانب إجراء الفيش والتشبيه.

يمكن إتمام هذه العملية بواسطة ممثل مكتب الهجرة الذي يمكنه مساعدتك لضمان حصولك على تأشيرة الإمارات العربية المتحدة في نهاية الأمر. و الاقامة فى دبى

تأسيس شركة فى دبى  – الاستثمار فى دبى

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

المملكة العربية السعودية – جدة

مركز المستقبل للاعمال – الدور 5 – مكتب 504

شارع الامانه – مقابل وزارة التجارة

Tel : +966-12-6500024

Tel: +966-12-6144696

 

لماذا الاستثمار في دبي؟

دبي تحتلّ مركز الصدارة في المنطقة في مجالات الثقافة والسياحة والتسوق، مما يجعل الاقامة فى دبى و الاستثمار فى دبى من القرارات الناجحة وتستقطب المستخدمين المحتملين لخدمات الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم البنى التحتية

ليس من المبالغ فيه القول أن مطار دبي الدولي هو من المطارات الدولية التي تشهد أسرع نمو في العالم، ويحتل المرتبة السادسة من حيث حركة الركاب الدولية والازدحام، حيث بلغ عدد الركاب الدوليين 41 مليون مسافر دولي في عام 2009. كما أن أكثر من 130 شركة طيران دولية توفر خدمات الشحن ونقل الركاب، بما في ذلك الخطوط الجوية المتحدة، وشركة الخطوط الجوية البريطانية ”كي إل إم“، لوفتهانزا، الخطوط الجوية السنغافورية وطيران الإمارات الدولي ، الإمارات. وتقيم شركة الإمارات عملياتها من مبنى المطار الجديد 3 الذي تمّ افتتاحه مؤخراً والذي يستوعب 27 مليون مسافر سنوياً.

بعض الفوائد من مناطق التجارة الحرة في دبي تشمل المكاتب الجاهزة والمصانع والمستودعات، وسهولة بدء التشغيل وإتمام إجراءات الترخيص.

مترو دبي يمثل إحدى شبكات السكك الحديدية الأكثر تطورا في العالم، بفضل قطاراته الأوتوماتيكية التي لا تستدعي قيادة يدوية من السائق. وهو يربط بعض مراكز التسوق في دبي، فضلاً عن أهمّ المواقع السياحية والمطار.

ميناء جبل علي هو أكبر ميناء في العالم من صنع الإنسان، وقد شهد زيادة في حركة البضائع بنسبة 40% في الفترة الممتدة بين عامي 2008 و2009. ويخدم موانئ دبي أكثر من 242 خط للشحن. وإن حجم النمو في موانئ الإمارات وحدها تطابق النسبة الإجمالية لمنطقة الشرق الأوسط، وأوروبا وأفريقيا معاً والتي تحصى بنسبة 19% .

وهناك العديد من المناطق الحرة الموجودة في دبي التي توفر البنية التحتية الملائمة لقطاعات الصناعات المحددة وحوافز ضريبية لهذه الصناعات على النحو التالي :

  • الخدمات المالية والسلع – مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي للسلع المتعددة
  • الرعاية الصحية – مدينة دبي للرعاية الصحية
  • وسائل الإعلام والتكنولوجيا – مدينة دبي للإنترنت، مدينة دبي للإعلام ودبي للتقنيات الحيوية ومجمع البحوث
    التعليم والجامعات – المدينة الجامعية وقرية المعرفة
  • صناعة النسيج والنقل والإمداد – المنطقة الحرة بجبل علي ومدينة دبي اللوجستية
  • منطقة دبي للتعهيد
  • المنطقة الحرّة بمطار دبي

يسعدنا تواصلكم واستفساراتكم

Jeddah – Saudi Arabia Tel : +966-12-6500024 Tel: +966-12-6144696 Email : info@itqans.com